عاجل: شراكة بين جولدمان ساكس وهذه العملة الرقمية، هل تنطلق؟

شراكة بين جولدمان ساكس وهذه العملة الرقمية، هل تنطلق؟

تداول خبر شراكة بين جولدمان ساكس وعملة رقمية شهيرة، حيث تم انضمام شركات كبري الي نظام الريبل البيئي، حيث انضم بنك بانكو ستاندرد، وبنك أوف أمريكا، وسي بي آي ريميت، وغيرهم من المؤسسات الأخرى الشهيرة.

وجميع المنظمات الضخمة قد اجتمعت على نفس المطلب وهو اعتمادهم في حالة الطلب على السيولة، ومن الجدير بالذكر أن عملة الريبل الشهير تستخدم كتيار نفاث للسيولة، ولا شك أن هذا الحدث يحقق مزايا كبيرة.

هل يقيم جولدمان ساكس (NYSE: NYSE:GS) شراكة مع ربيل ؟

تمكن رئيس جولدمان ساكس من تولي إدارة الأسواق المؤسسية بحيث يكون مدير أول في ربيل، وتم ذلك في شهر أغسطس كما ذكر موقع فوركس صح ان ريبل ضمت اديتا توراكياس، وجلب هذا التغير اشياء أخرى أكثر من كونها وظيفة جديدة، بل حقق خطوة كبيرة حتى صارت علاقة قوية بين جولدمان ساكس ومعامل ربيل.

براءة اختراع حل الدفع جولدمان ساكس

تم تداول خبر نشر براءة اختراع قد قامت شركة جولدمان ساكس بتقديمها في يوم 1 يوليو، وكان مضمون الشركة أنها احتوت على فكرة استخدام البلوك تشين حتى تساهم في تحسين معاملات الدفع بالطرق العادية، وبغض النظر عن هذا، احتوت الفكرة ايضاً على تدفق المدفوعات بين المشتركين الذين تدار جميع حساباتهم بعملات متنوعة.

وسبق وأشار بنك جولدمان ساكس الي الريبل أكثر من مرة في توثيقة لبراءات الاختراع، ويمثل وصف البنك تذكرنا لشبكة RippleNet ODL.

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
إليكم العملات الرقمية التي يفضلها “أثرياء العالم”
التالي
خطر وشيك بالعملة الرقمية الأفضل الآن

اترك تعليقاً