عاجل: انخفاض حاد لهذه العملة الرقمية

عاجل انخفاض حاد لهذه العملة الرقمية

من أهم الأخبار الخاصة بعملة شيبا إينو انخفاض حاد لهذه العملة الرقمية التي زاد حدها عن ثمانية وعشرون بالمائة بعد زيادة استمرت منذ ظهور تغريدة إيلون ماسك المدير التنفيذي لتسلا.

انخفاض حاد لهذه العملة الرقمية

أصدر موقع فوركس صح خبر عاجل انخفاض حاد لهذه العملة الرقمية “شيبا إينو” لتوفير تفاصيل الانخفاض التي تعرضت له العملة للمستخدمين والمهتمين بها.

نخفاض حاد لهذه العملة الرقمية التي تعرف باسم “شيبا إينو” بعد تغريدة إيلون عن كلبه فلوكي، فسجلت العملة الآن 0.00002179 دولار وذلك بانخفاض وصل إلى 29.15%.

تعرضت العملة إلى زيادات جنونية التي قد ووصلت إلى 380% منذ حين ظهرت تغريدة إيلون ولكنه لا يعد السبب الرئيسي، بل حوت غامض نقل مجموعة تقارير شراء لأكثر من “6.3 تريليون شيبا إينو”.

تفاصيل حول شيبا إينو والحوت

بدأت عمليات الشراء في بداية شهر أكتوبر والتي بدأت بـ 6 تريليون رمزًا الذي يساوى 43.838.900 دولارًا، لم يكتفي الحوت بشراء هذه العملة فقط فقام في اليوم التالي بشراء 116 رمزًا أخرين، ومن ثم تبعهم بعملية شراء 159 رمزًا، لا تعد هذه أول مرة يقوم بها الحوت إلى شراء عملات الميم بشكل وكميات كبيرة.

بعد متابعة خبر انخفاض حاد لهذه العملة الرقمية والتعرف على الأسباب الرئيسية التي كانت وراء الانخفاض الملحوظ لعملة شيبا إينو، يجب الحذر وعدم الاهتمام بشكل كبير بالشائعات التي لا يوجد لديها مصادر، فإن الشائعات تساعد على منح العمل المزيد من الزخم.

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
تحذيرات من هذه العملة الرقمية رغم الصعود
التالي
جي بي مورجان: الذهب يرتفع، ولكن

اترك تعليقاً