عاجل: العملات الرقمية تتجاهل تصعيد عنيف من الصين

عاجل العملات الرقمية تتجاهل تصعيد عنيف من الصين

إن عملة البيتكوين لها شهرة كبيرة للغاية في العالم بشكل عام وفي الصين بشكل خاص ولكن نجد أن هناك بعض المسؤولين الذين يقفون ضد العملات الرقمية بطريقة حاسمة.

هناك بعض الأخبار التي تؤكد بأن التعاملات من العملات الرقمية المشفرة أصبحت لا تهتم بكل الانهيارات الكبيرة التي تحدث في الصين ولا تنتبه إلى الحملات المضادة التي يتم عملها ضد العملات الرقمية.

العملات الرقمية المشفرة

هناك بعض التقارير التي أكدت بأن الصين والولايات المتحدة الأمريكية بالرغم من الحملات الكبيرة التي قامت بها ضد العملات المشفرة إلا أن البيتكوين شهادت هبوط رقم واحد فقط ومقارنتًا بقفزة القيمة السوقية للعملات الرقمية إلى أعلى مستوى وكسبها أكثر من 12 مليار دولار وارتفاع ملحوظ للغاية خلال الفترة الماضية.

استطاع موقع فوركس صح التأكد بأن عملة البيتكوين تخطت العملات المشفرة الأخرى بشكل ملحوظ خلال الفترة الماضية وارتفع أكثر من ثلاثة في المائة عن المستوى بالرغم من أن هناك منافسة كبيرة بين العملات الرقمية المشفرة للحصول على المركز الثاني والثالث من بين أهم العمليات التي يتم استخدامها عالمياً.

العملات الرقمية المشفرة ليست قانونية

قامت المحكمة الإقليمية العليا الموجودة في الصين بإقرار أن العملات الرقمية لا تتمتع بأي حماية داخل البلاد، كما أنها اصدرت في وقت مسبق في حماية الرموز المشفرة المفقودة وذلك بعد أن فقد احد الأشخاص أكثر من 10000 دولار إلى أن محكمة شاندونغ العليا قالت إن الاستثمار والتداول بالعملات الرقمية المشفرة غير محمي بموجب القانون ورفضت حماية أي سلعة رقمية داخل الصين.

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
غوغل تحظر ٨ تطبيقات عملات رقمية “خادعة” من متجر بلاي ستور
التالي
العملات الرقمية “غير محمية بموجب القانون” تحكم المحكمة الإقليمية العليا في الصين

اترك تعليقاً