عاجل: البتكوين عند أعلى سعر على الإطلاق

البتكوين عند أعلى سعر على الإطلاق

ارتبطت عملة البيتكوين بصندوق أمريكي للتداول تم طرحه في البورصة له علاقة كبيرة للعقود الآجلة البيتكوين.

ارتفاع عملة البيتكوين

قد شهدت عملة البيتكوين في اللحظات الأخيرة ارتفاع كبير وصل إلى أكثر من 66 ألف دولار لتتجاوز قيمتها التاريخية والتي كانت في السابق وصلت إلى 64 ألف دولار في منتصف أبريل الماضي، تلك الارتفاعات التي تأكد منها موقع فوركس صح وقال أن عملة البيتكوين ارتفعت بأكثر من سبعة في المائة صعودًا خلال التداولات الأخيرة والتي بلغت حوالي 40 مليار دولار لتقترب القيمة السوقية لها إلى واحد ونصف تريليون دولار.

ارتفعت عملة البيتكوين بشكل كبير لها لأكثر من عشرين في المئة خلال التداولات في الأسبوع الماضي وقفزت بحوالي 50 في المئة خلال الشهر الفائت، وهي نسبة كبيرة للغاية بأكثر من 125 في المئة منذ بداية العام، ذلك الأمر الذي جعل الكثير من المتداولين يتفاءلون بارتفاع العملات ونجحت يجعلها تصل إلى مستوى كبير للغاية قبل نهاية العام.

سوق العملات الأن

هناك بعض الارتفاعات الملحوظة للعملات الرقمية الكبيرة فقد زادت عملة ايثر سبعة في المئة وذلك حوالي 4000 دولار، بالإضافة إلى أن تلك العملة قد ارتفعت بنسبة 6 في المئة ووصلت إلى  1.15 دولار، كما أن عملة كاردانو زادت بقيمة أربعة في المئة ووصلت إلى 2.2 دولار وصعدت عملة سولانا خمسة في المئة لتصل إلى 164 دولار.

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
الريبل تكتسح العملات الرقمية بعد تطورات جديدة
التالي
أعلى مستوى جديد على الإطلاق لإيثريوم يجهزها للاستمرار إلى ٥٠٠٠ دولار

اترك تعليقاً