عاجل: البتكوين تحقق مستوى قياسي جديد

عاجل البتكوين تحقق مستوى قياسي جديد

للأشخاص الذين يتعاملون مع العملات الرقمية فقد تم إطلاق صندوق أمريكي حتى يساعد في تحفيز عمليات شراء البيتكوين لدى عدد كبير من المستثمرين المختلفين، ويعود ذلك الأمر لارتفاع ملحوظ للغاية في العملة.

ارتفاع عملة البيتكوين

شهدت عملة البيتكوين ارتفاع ملحوظ للغاية وذلك على حسب توقعات مارك ووتش وهو واحد من الخبراء العملات الرقمية الذي أشاد بارتفاع كبير للغاية لتصل العملة إلى 168 دولار في حلول نهاية ذلك العام وذلك بارتفاع حوالي 170 في المئة، وقد تأكد موقع فوركس صح أن إطلاق صندوق براويز يؤثر بشكل كبير على استراتيجيات البيتكوين حتى أنه أصبح أول صندوق تداول أمريكي له علاقة بالعملات الرقمية ويعزز التعامل بها بشكل كبير.

هناك احتمالات بأن صندوق التداول يؤثر بشكل كبير على البورصة ويزيد من فرصة المستثمرين للتعامل مع عملة البيتكوين من دون أي قلق بالإضافة إلى الاحتفاظ بالأصل الأفتراضي وقد أكد  توم بي أن واحد من العوامل الرئيسية المحتمل التي تدفع أسعار عملة البيتكوين إلى الأرتفاع هي توقعات إطلاق صندوق تداولات جديد، الأمر الذي جذب تدفقات كبيرة للغاية له.

بالإضافة إلى أن المستثمرين الذين يرغبون فى التعامل بعملة البيتكوين يثقوا بصندوق التداول، الأمر الذي جعل هناك تفاؤل كبير في عملية الشراء والبيع لتلك العمل ويقول بأن هناك بعض الاتفاقات بالعقود الآجلة لصندوق الاستثمار والتداول وهو محرك جديد للغاية سيؤثر على أسعار البيتكوين.

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
أعلى مستوى جديد على الإطلاق لإيثريوم يجهزها للاستمرار إلى ٥٠٠٠ دولار
التالي
البتكوين تنفجر، وأنباء إيجابية جديدة

اترك تعليقاً