عاجل: أحد كبار وول ستريت يدخل لسوق العملات الرقمية ويحركه

أحد كبار وول ستريت يدخل لسوق العملات الرقمية ويحركه

أعلنت شركة الاستثمار التي يمتلكها جورج سوروس وهو مدير صندوق التحوط الأسطورى، وذلك بعد تردد أنباء عن دخول عملة البيتكوين العملاقة فى منافسات شديدة أدت إلى جعل كافة المؤسسات تنتبه إليها بصورة كبيرة.

بالإضافة إلى أن صندوق التحوط يتداول عملة البيتكوين، وتلك الأخبار التي انتشرت ساهمت بشكل كبير فى ارتفاع قيمة عملة البيتكوين إلى ما يقرب من 5٪ وذلك بعد ظهر اليوم.

كما أن موقع فوركس صح ذكر حوار بشأن الاهتمام بالبيتكوين ونظامه البيئي، وبناءً على ذلك تم تأكيد تلك المعلومات من الصندوق عن طريق أحد الأشخاص الذين يمثلوه وذكر أن “لدينا كميات قليلة – ليس الكثير. الكميات نفسها أقل إثارة للاهتمام من حالات استخدام التمويل اللامركزي.”

من الظاهر أن تخطيط الصندوق سوروس للاستثمار في العملات الرقمية المشفرة لم يكن وليد اللحظة ولكنه من بداية عام 2018، وايضًا فى شهر يوليو تداولت تقارير بخصوص مكتب عائلة المستثمر الملياردير بدأت تداول البيتكوين.

كما لا يقتصر الأمر على هذا فقط بلا يتم إستثمار صندوق سوروس فى أكثر من شركة من شركات العملات الرقمية المشفرة مثل NYDIG وLukka، ومن الواضح أمامنا أن ذلك كان بمثابة أول إعلان رسمى من الشركة تؤكد فيه على وجود استثمارات في العملات الرقمية المشفرة بصورة مباشرة.

تم الإعلان عن أن أكبر أصل رقمي في العالم من جهة القيمة السوقية كان أكثر من مجرد تحوط ضد التضخم.

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
عملة رقمية ترتفع 6700%، مجرد بداية
التالي
بورصة عملات رقمية شهيرة ستزيل جميع مستخدمي الصين في أكتوبر

اترك تعليقاً