طرح توكن بيتكوين يحصل على الاعتماد في ألمانيا

توكن بيتكوين يحصل على الاعتماد في ألمانيا

تم الإعلان من قبل هيئة الرقابة المالية الفيدرالية في ألمانيا على السماح للمتداولين بالمشاركة في البيع والشراء داخل أكبر الأسواق الرقمية في أوروبا وهو سوق ستوكر، حيث أن تلك الموافقة كانت بمثابة الضوء الأخضر لتوكن إكسوو من ناشر إكسورديوم، وتم ذلك بعد موافقة المنظمون الماليون في ألمانيا على طرح توكن الأوراق المالية.

ومن الجدير بالذكر أن المتداولين ذات الجنسيات الألمانية يسمح لهم بالتداول والاستثمار داخل سوق ستوكر في إكسو، على أن يكون أقل مبلغ يسمح بالاستثمار به داخله هو 100 دولار أمريكي.

يذكر موقع فوركس صح ان تمت الموافقة على دخول شركة إكسوو التي تعد ثاني شركة لطرح توكنات الأوراق المالية إلى سوق ستوكر في أوروبا من قبل الهيئة الرقابية الفيدرالية بألمانيا في العام الماضي، على أن يتم طرح توكنات الأوراق المالية عبر شبكة باركينغو وهي شبكة وقوف السيارات.

تم طرح توكن الأوراق المالية في شركة إكسوو في شهر يناير عام 2021، حيث يتم تجميع المال من المستثمرين من أجل تطوير MMO وهي لعبة الخيال العلمي إنفينيت، وتم طرحهم إلى الاستثمار في معظم الدول الأوروبية مثل فرنسا، ولوكسمبورغ، وإسبانيا والبرتغال، وتم تجميع ما يقرب من 7 ملايين دولار أمريكي.

ومن الجدير بالذكر ان يتم إصدار توكن إكسوو من خلال تقنية بلوكستريم آمب، حيث أن الكثير من عروض التوكنات تعتمد على عملة الإيثيريوم بلوكتشين.

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
بورصة بايبيت للعملات الرقمية تعلّق خدماتها في كوريا الجنوبية
التالي
جي بي مورجان يستعد لأطلاق بنكه الرقمي في بريطانيا

اترك تعليقاً