شركة FP Markets تدرج 550 سهم من الأسواق العالمية

شركة FP Markets تدرج 550 سهم من الأسواق العالمية

أعلنت شركة FP Markets ، وهي وسيط فوركس وعقود فروقات مقرها أستراليا ، يوم الأربعاء أنها أضافت أكثر من 550 عقدًا جديدًا للأسهم عبر العقود مقابل الفروقات إلى عروض الأصول الخاصة بها. وفقًا للبيان الصحفي ، تأتي القائمة من أسواق مختلفة على مستوى العالم ، بما في ذلك لندن وهونج كونج وباريس وفرانكفورت ومدريد وأمستردام ونيويورك (بورصة نيويورك ، ناسداك).

حددت الشركة أن عقود الفروقات على الأسهم الجديدة متعددة البلدان تأتي من قطاعات مختلفة من الاقتصاد مثل الطيران والسياحة والأدوية والتكنولوجيا الكبيرة وغيرها. المجموعة الجديدة من الأصول متاحة الآن لجميع عملاء FP Markets على منصة MetaTrader 5 (MT5) الخاصة بهم.

وفي هذا الإعلان ، نقلت فوركس صح عن كريج أليسون ، رئيس أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في FP Markets: “وصل الاهتمام بالأسهم إلى أعلى مستوياته على مستوى العالم ، ومن المهم بالنسبة لنا تطوير وتوسيع نطاق منتجاتنا باستمرار. مع زيادة طلب العملاء لمزيد من التنوع في مجموعة CFD على الأسهم. لدينا بالفعل مجموعة رائعة من الأسهم العالمية الرائدة ، بما في ذلك شركات مثل Tesla وما يسمى بـ “FAANGs”. تجمع مجموعة المنتجات الجديدة المثيرة هذه بين الشركات العالمية من مجموعة واسعة من القطاعات في عدد من البورصات الدولية ، بما في ذلك That Alibaba و Zoom ومجموعة من شركات التكنولوجيا الحيوية و Big Pharma ، والتي أثبتت أنها جذابة بشكل خاص للمستثمرين منذ COVID-19.

من خلال القائمة الجديدة التي تضم أكثر من 550 عقدًا مقابل الفروقات على الأسهم على المنصة ، تعمل FP Markets الأسترالية المنظمة على زيادة عروضها إلى أكثر من 10،000 من أصول التداول في العملات الأجنبية والمؤشرات والسلع والأسهم والعملات المشفرة. وأضاف أليسون: “هذه المجموعة الجديدة من عقود الفروقات على الأسهم متاحة على منصة FP Markets Metatrader 5 ، والتي توفر وظائف متقدمة وتنفيذ سريع لكل من المتداولين الجدد وذوي الخبرة الذين يتطلعون إلى تداول الأسواق العالمية بسرعة وكفاءة على كل من سطح المكتب والجوال”.

في مارس ، أطلق الوسيط منصة التداول الاجتماعي الخاصة به ، مما يسمح للمستثمرين بنسخ التداولات من المتداولين الآخرين. في وقت سابق من هذا العام ، ذكرت Finance Magnates أن الشركة قد عينت Nick Tweedell في منصب الرئيس التنفيذي الجديد لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ.

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
CFI توسع نطاق العرض مع المزيد من العقود مقابل الفروقات والأسواق
التالي
XTB تحصل على ترخيص من سلطة دبي للخدمات المالية

اترك تعليقاً