شركة eToro الراعي الرسمي لفريق استون فيلا الإنجليزي

شركة eToro الراعي الرسمي لفريق استون فيلا الإنجليزي

هناك بعض التطورات التي شهدتها شركة eToro وهي واحدة من شركات الوساطة الإلكترونية التي لها عدد كبير من الأصول والتي أعلنت عن الاستراتيجي مع استون فيلا.

التعاون بين شركة ايتورو واستون فيلا

يعرف نادي أستون فيلا على أنه واحد الأندية الشهيرة في الدوري الانجليزي، والتي قامت شركة eToro في الإعلان أنها ستكون الراعي الرسمي الخاص بالفريق، وذلك لتعزيز تسويق نشاط الشركة وتقوية علامتها التجارية ودخولها في عالم الرياضة من اوسع ابوابه.

ذلك بهدف الحصول على شعبية كبيرة من عدد كبير من الفئات المختلفة، لذا توقع موقع فوركس صح أن الشركة ستحصل على شهرة عالية للغاية بعد دخولها في ذلك المجال بفضل رؤيتها الواضحة عن طريق التسويق من خلال اللوحات التي يتم وضعها فى المباريات والخلفيات التي سيتم وضعها لشركة الوسائط الرقمية.

مدير الرعايات العالمية لشركة ايتورو

أكد المدير العام للدعاية داخل الشركة أن الشركة تسعى إلى فتح الأسواق المالية والتي تسعى إلى التعاون مع النادي لجذب الجماهير ومشاهدين المباريات والدوري الانجليزي للتعامل مع الشركة بهدف تعزيز شهرة الشركة داخل مجال الرياضة بشكل عام بالطريقة التي تجعله في متناول الجميع ويستطيع كل المشجعين الذين يقومون بمشاهدة المباريات بفتح الحسابات داخل الشركة والتعامل بها وهي واحدة من الصفقات الجيدة التي قامت الشركة مؤخرًا بعملها.

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
بلوكستريم وماكوير غروب تطلقان برنامجًا تجريبيًا لتعدين بيتكوين
التالي
اختراق لوحة إطلاق توكن سوشي سواب، ميسو، مقابل ٣ ملايين دولار

اترك تعليقاً