سولانا قد تقفز إلى 500 دولار

سولانا قد تقفز إلى 500 دولار

من خلال موقع فوركس صح قد تبين لنا أن عملة سولانا التي ارتفعت في مراحل الانهيار الأخيرة، لن تتوقف عند مستوياتها فعلى الرغم من الخسائر الكبيرة بسوق العملات والتي وصلت لحوالي 370 مليار دولار بيومين فقط قد نجحت هي في أن تكون الأفضل على الإطلاق.

حيث تخطت عملة الريبل والدوجكوين ومن المتوقع مستقبلاً أن تصل عملة سولانا إلى 500 دولار في نهاية عام 2021م حيث أن عمليات نمو سولانا تتشابه كثيرًا مع عملة الإثيريوم، وبينانس كوين وقال بيتر كوزياكوف الشريك المؤسس لشركة خدمات الدفع ميركيريو أن أداء عملة سولانا هو تطور طبيعي لنموها بالفترة الأخيرة.

ولذلك قد ارتفعت لأكثر من 80% بالأسبوع الماضي مقارنةً بالعملات الأخرى التي تعرضت للانهيار، وارتفعت سولانا لمستوى كبير إلى أن وصلت 220 دولار وبلغت قيمتها السوقية حوالي 61ز3 مليار دولار حيث تعتبر ثاني أكبر العملات الرقمية بهذا العام ارتفاعًا بعد عملة أكسيس.

ومن الجدير بالذكر أن ارتفاعات سولانا بالأسابيع الماضية بعد أن تم تسجيل شركة الأصول الرقمية أوزبري أول صندوق سولانا في هيئة الأوراق المالية وفي البورصة الأمريكية.

وفي 25 أغسطس الماضي أعلنت شركة بايث نتورك أنها سوف تقوم بإطلاق بلوكتشين لإثبات الحصة بسولانا، ومن خلال التحليل الفني فإن المسار قليل المقاومة لعملة سولانا بالجانب العالي وفقًا لما قاله نوبل كبير المحللين الفنيين بشركة العملات الرقمية توكين ميتركس.

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
إطلاق برنامج تجريبي جديد لتعدين البيتكوين
التالي
روكسي تعيّن اقتصاديًا في صندوق النقد لقيادة مشروع العملة الرقمية للبنك المركزي

اترك تعليقاً