سولانا تطيح بالريبل وكاردانو تتألق بعد أنباء إيجابية

تطيح بالريبل وكاردانو تتألق بعد أنباء إيجابية

عند متابعة بورصات العملات الرقمية حول العالم، نجد أن هناك العديد من التغيرات التي شهدتها سوق العملات الرقمية خلال الأسبوع الماضي خاصةً خلال ال 24 ساعة الماضية

هناك بعض الأرتفاع قد العملات الرقمية المشفرة وأخرى انهيارات كبيرة لعمليات كانت قد شهدت الكثير من عمليات التداول الغير موفقة.

التداولات الالكترونية العملات الرقميه

قامت منصة دلتا اكستينشن بالإعلان عن إطلاق تداولات خاصةً بالعقود الآجلة وهو مقوم موقع فوركس صح بالتأكد من أن تلك المنصة تمنح المستثمرين نقطة الوصول إلى العملات الرقمية الرئيسية حتى تستطيع إصدار كل الخيارات للعملاء في عمليات البيع والشراء والتأكد من استحقاقات التداول اليومية خلال الأيام الماضية والإلتزام بسعر عمليات البيع والشراء للأوراق المالية بطريقة محددة في إطار زمني مسبق.

العملات الرقمية المشفرة

إن التداولات في سوق الأوراق المالية للعملات الرقمية المشفرة يسمح لك باستخدام كل خيارات الشراء والبيع في عمليات التداول بشكل كبير خاصةً في الأسواق التقليدية ولكن عند استخدام العملات الرقمية المشفرة فإن هناك عدد كبير من الخيارات التي يستطيع المتداول أن نقوم بالحصول عليها في عمليات البيع والشراء لعدد كبير من العملات الرقمية المشفرة.

وذلك مثل عملة البيتكوين وعملة الإيثريوم وعملة الريبل والعديد من العملات الرقمية المشفرة الأخرى التي شهدت ارتفاع ملحوظ للغاية خلال 24 ساعة الماضي مقارنة بالمعاملات في الأسبوع الماضي.

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
عاجل: عملة كاردانو تعاود الانطلاق بدفعة من أنباء إيجابية
التالي
إطلاق برنامج تجريبي جديد لتعدين البيتكوين

اترك تعليقاً