سعر بيتكوين يتجاوز ٦٣ ألف دولار مع إطلاق صندوق متداول بالبورصة في الولايات المتحدة

سعر بيتكوين يتجاوز ٦٣ ألف دولار مع إطلاق صندوق متداول بالبورصة في الولايات المتحدة

تخطت عملة البيتكوين ثلاثة وستون ألف دولار يوم الثلاثاء الماضي الموافق التاسع عشرة من شهر أكتوبر، وذلك التجاوز للعملة التي شاهدته لأول مرة بعد انطلاق صندوق البيتكوين في بورصة “ETF” وخضوعها للتنظيم بإقبال قوي.

بين موقع فوركس صح التصريح التي يخص سعر البيتكوين بعد إطلاق أول صندوق وذلك وفقًا لما صرحة “تريدينغ فيو” وقال: “أن مخطط شمعة زوج بيتكوين مقابل الدولار على مدار ساعة “بيتستامب”.

وصلة عملة البيتكوين إلى أعلى المستويات بعد إطلاق أول صندوق متداول لها، وذلك بما يقارن بفترة الستة أشهر، فقد بين “كوينتيليغراف برو، وتيريدينغ فيو” أن زوج بيتوين مقابل الدولار وذلك وصولاً إلى أعلى مستوياتها منذ منتصف أبريل.

عملة البيتكوين “BITO” افتتحت بأقل من سعر أربعين دولار، ووصلت بسرعة عالية إلى مستويات محلية مرتفعة مقاربتًا إلى اثنين وأربعون دولارًا، ويترتب على ذلك اكتشاف الأسعار قبل التوحيد، فقدت ترتب على هذه الإطلاقة تهدئة المخاوف من سقوط السوق، بل على العكس شكل هذا الأمر حدثًا تاريخيًا يتمثل في شراء الإشاعة وبيع الأخبار.

صرحت عملاقة الاستثمار المؤسسي “غراي سكيل” عن تقديمها طلب تحويل منتج البيتكوين الرائد الخاص بها إلى صندوق متداول بالبورصة، وأنها سوف تداول بيتكوين تراست التي سيتم تداولها تحت رمز “GBTC”.

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
عملة رقمية تنفجر ارتفاعًا بـ 50% في ساعة، ليست شيبا إينو
التالي
تشيناليسيس سيضيف بيتكوين إلى ميزانيته العمومية مع ارتفاع الأسعار

اترك تعليقاً