روبوت تداول بيتكوين يعمل بالذكاء الاصطناعي يكتشف أفضل طريقة للربح من التداولات

روبوت تداول بيتكوين يعمل بالذكاء الاصطناعي يكتشف أفضل طريقة للربح من التداولات

تداول العملات الرقمية خاصةً عملة البيتكوين أصبح لها مجال واسع للغاية في العديد من الأعمال التجارية، وذلك لأن الذكاء الاصطناعي أصبح يتطور بشكل ملحوظ خلال الآونة الماضية ويتم استخدامه في الكثير من التداولات.

عملة البيتكوين

تم تصميم روبوت للتداول الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي ويعمل على مساعدة الأشخاص في تجميع المزيد من عملة البيتكوين واختبار مهارة الرابط في التداول، والذي اثبت سرعة كبيرة للغاية في طريقة التداول للعملة في الشراء والإحتفاظ بها، وقد أوضح موقع فوركس صح أن Vasconcelos وهو المؤسس الرئيسي لك  لـ Aceita Bitcoin واحدة من المنظمات البرتغالية التي تعمل على ترويج الاعتماد في مجال التداول الإلكتروني مثل العملات الرقمية البيتكوين إلى الروبوت.

ذلك لأنه يعمل على المشاريع الجانبية التي تتعلق بتلك العملة وقد أوضح أن تلك التجربة كانت واحدة من التجارب المعززة للذكاء الاصطناعي والذي أدخل إليه كمية كبيرة من البيانات عن التداول الرقمي وتزويده بحركة الأسعار اليومية ما بين عامي 2014 و حتى 2021 وقد تعلم كل القواعد والأسس لإجراء عملية البيع والشراء والاحتفاظ بالعملاء.

عادةً ما يتم مكافأة الروبوت بنقطة واحدة في حالة الربح والبيع ويعاقب بخسارة نقطة واحدة، بالإضافة إلى المكافآت التي يحصل عليها الروبوت على إجمالي التداولات البيتكوين، والهدف من ذلك هو أنه يحصل على أعلى درجة ممكنة من خلال التمرين المستمر والذي يقوم به آلاف بل ملايين المحاولات للحصول على المعلومات بشكل دقيق للغاية لإجراء البيع والشراء بأفضل ما يمكن.

تداول الأن مع أفضل شركات تداول موثوقة في السعودية

شركات تداول مرخصة

 

كما أن الروبوت يأخذ لقطات من الشاشة للتعارف على التداولات التي تعمل بأفضل شكل وهو ما يميز الذكاء الأصطناعي للتعرف على كل التحركات بشكل دقيق للغاية وملاحظة درجة التداول وإلى أي درجة وصلت والذي أثبت فيما بعد أن الشراء السريع هو من الأشياء الهامة التي يجب القيام بها ويفضل عدم البيع اطلاقًا.

المصدر

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
النفط يقترب من 120 دولاراً للبرميل وسط توقعات باستمرار صعوده
التالي
%47 ارتفاع في ملكية المستثمرين الأجانب بـ«الأسهم السعودية»

اترك تعليقاً