رسمياً ميسي يتقاضى راتبه من باريس بالعملات الرقمية

رسمياً ميسي يتقاضى راتبه من باريس بالعملات الرقمية

ما هي الطريقة التي سهلت انتقال ميسي إلى باريس ؟

وضح نادي باريس سان جيرمان اتفاقه الذي تم مع النجم الذي انضم مؤخرًا لصفوف النادي وهو النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وكان هذا الاتفاق بخصوص سداد جزء من الدفعة الخاصة بالعملات الرقمية “PSG Fan Token”.

من خلال موقع فوركس صح نوضح أن نادي باريس سان جيرمان أعلن في الفترة الماضية عن أنه قام بالتعاقد مع ليونيل ميسي، حيث تم هذا وفق صفقة انتقال حر تنص على أنه سوف يتقاضى راتب يبلغ حوالي 35 مليون في السنة وهذه الصفقة مدتها عامان فقط.

ما هي العملات الرقمية الخاصة بنادي باريس ؟

بدأ نادي باريس سان جيرمان في عام 2018 بصناعة شيء عام يسمى “PSG Fan Token”، وهي عبارة عن صيحة حديثة من صيحات العملات الرقمية في عالم كرة القدم.

حيث أنه عن طريق شراء “التونكات” يتمكن المشجعون المتواجدين في جميع أنحاء العالم من أن يحصلوا على فرصة اختيار أي من الرسائل التحفيزية التي يمكن أن يتم كتابتها على جدرانن غرف الملابس قبل أي مباراة رئيسية أو قبل المباريات الرئيسية.

كان هدف النادي عند قيامه باتباع هذه الطريقة المميزة والحديثة هو أن يقوم بربط الجماهير المختلفة بالنادي.

كيف سيحصل ميسي على راتبه بالعملات الرقمية ؟

قامت شبكة “رويترز” بتوضيح أن عدد التونكات التي تم وضعها في “حزمة الترحيب” الخاصة بميسي تبلغ حوالي 25 مليون يورو أو 30 مليون يورو تقريبًا من إجمالي عدد التونكات، حيث أن النادي لم يقوم بالكشف عن نسبتهم في الحزمة، إلا أنه صرح أن المبلغ مرتفع.

بالإضافة إلى الأخبار المنتشرة حول وصول ميسي إلى حديقة الأمراء جعل الكثير يقوم بالاهتمام  “PSG Fan Tokens”، وبهذا نجد أن نسبة التداول بلغت 1.2 مليار دولار في خلال الفترة الماضية والتي سبقت الانتقال.

يجدر الإشارة إلى أن المبادرة هذه عملت على مساعدة باريس سان جيرمان في القيام بتحسين الدخل الخاص بهم، وبهذا أصبح هناك تنوع في مصادر الدخل الخاصة بهم، كما قامت هذه المبادرة بوضع الفريق الميسي في خانة أفضل العلامات التجارية الرياضية وأكثرها ابتكارًا وشهرة حول العالم.

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
وول مارت تستكشف عالم العملات المشفرة
التالي
البيتكوين يخترق حاجز الـ 50 الف دولار

اترك تعليقاً