حوت العملات الرقمية: هذه العملة هي الأفضل ويضطهدها الجميع

العملات الرقمية هذه العملة هي الأفضل ويضطهدها الجميع

قام الرئيس التنفيذي لبورصة اف تي اكس ويدعى سام بانكمان فريد بأنه قام مؤخرًا بشراء مليارات من الرموز العملة التيثير وذلك لتيسير عملية التداول عليه في العملات الرقمية المشفرة الأخرى، بالإضافة إلى أن ذلك تم ذكره في مقال عن العملات المستقرة على بلومبرج.

مؤتمر البيتكوين في ميامي

في مؤتمر عن عملة البيتكوين والذي كان في ميامي في يونيو في مقابل تم إجراؤها هناك قام بانكمان بلومبرج بالكشف على أنه يتعامل مع عملة التيثير وهي واحدة من أكبر العملات الرقميه المستقرة والتي لها علاقة كبيرة بالدولار وتمتلك الكثير من المميزات على العملات الأخرى وقد أوضح في بيان قدمه وقال إذا كنت شركة تشفير فإن البنوك تخشى أن تتعامل معك.

وقد أكد موقع فوركس صح أن أكبر ميزات العملة هي إمكانية التبادل بها مع العملات الرقمية المشفرة الأخرى بكل سهولة، وذلك بدلاً من أن تقوم بتحويل العملات الرقمية إلى دولارات وهو ما يثير شكوك بعض البنوك ويتعاملون معها على أنها واحدة من عمليات غسيل الأموال أو عملية غير قانون.

لذا فإنه يحتفظ بتلك العملة الرقمية المستقرة ويحافظ على نفس قيمتها في تسهيل خوض التعاملات الرقمية الاخرى وإتمام الصفقات التي يرغب بها بالرغم من التحفظات الكبيرة حول ما قام به إلا أن تلك العملة مازالت مستقرة ومدعومة بالدولار ويقوم الكثير من المتداولين باستخدامها بكل سهولة من دون اللجوء إلى أي أعمال غير قانونية أخرى.

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
عملة رقمية تغامر من جديد بانطلاقة قوية بعد أكبر تفريغ في تاريخها
التالي
صعدت عملة XRP بنسبة 10% ضمن تداولات مرتفعة قوية

اترك تعليقاً