جي بي مورجان يستعد لأطلاق بنكه الرقمي في بريطانيا

جي بي مورجان يستعد لأطلاق بنكه الرقمي في بريطانيا

حسب ما ذكر موقع فوركس صح ان بنك جي بي مورجان لأطلاق بنكه الرقمي في بريطانيا، على أن يتم ذلك في الأسبوع المقبل والإقبال على مثل هذه الخطوة يشكل حدث هام وهو التعامل بين العملاق المصرفي الأمريكي وبعض من المقرضين في المملكة المتحدة البريطانية بما في ذلك HSBC ،Barclay ،Loyds بالإضافة إلى شركات أخرى مثل مونزو، واسترلينج.

وقامت شركة JPMorgan بتوجيه الضوء على خطط لإطلاق العلامة التجارية الخاصة بها في المملكة المتحدة البريطانية وهي chase في وقت آخر من العام، بينما كانت تستعد JPMorgan للصعود لمنافسة Golden Sachs حيث قامت بالإعلان عن موعد إطلاق Marcus وهو منتجنا المصرفي الرقمي في عام 2018 في المملكة المتحدة.

وذلك على أن يكون ذلك بديلاً عن إنشاء فروع بشكل فعلي كما تقدم جميع خدماتها من خلال تطبيق جوال، وخلال تاريخ بنك جي بي مورجان كعلامة تجارية تمتد إلى 222 عاماً كان ذلك أول توسع حقيقي، وفي خلال ذلك أوضح الرئيس التنفيذي لقسم المستهلك الدولي في جي بي مورجان سانوك فيسواناثان، أن توسع البنك في بريطانيا يمثل التزام استراتيجياً كبير.

وتداول الخبر من خلال صحيفة فاينانشيال تايمز وكان مضمونه (سننفق مئات الملايين قبل أن نصل إلى نقطة التعادل ونصل إلى مكان يكون فيه هذا نشاطا تجاريا مستداما، ولسنا في عجلة من أمرنا)، مع تقديم عدة وعود بشأن توفير خدمات التحقق، وبرامج المكافآت من خلال بنك جي بي مورجان.

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
طرح توكن بيتكوين يحصل على الاعتماد في ألمانيا
التالي
بارتفاع بين 500% و2680%، هذه العملات الرقمية تتفوق على السوق

اترك تعليقاً