جي بي مورجان: الذهب يرتفع، ولكن

جي بي مورجان الذهب يرتفع، ولكن

أوضح بنك جي بي مورجان: الذهب يرتفع، ولكن الارتفاع هذه المرة مدفوع بشكل أساسي من خلال المستثمرين المؤسسين، بالأخص الذين يسعون بكافة الإمكانيات البعد عن مخاطر التضخم.

قام موقع فوكس صح بعرض الخبر التي بينه بنك جي بي مورجان: الذهب يرتفع، ولكن تأثير المستثمرين يلعب دور كبير ومن المتوقع رجوعهم لاستخدام البيتكوين كوسيلة أمان للتحوط من التضخم.

بالرغم من أن عملة البيتكوين حد المقاومة يتعثر بها حاليًا على نحو خمسة وخمسون دولارًا، إلا أن هذا الأسبوع شاهد تجاوزت العمولة بشكل ملحوظ العتبة الرئيسية التي بلغت خمسين ألف دولار وذلك لأول مرة منذ بضعة أسابيع، مما استعادة العملة القيمة السوقية التي زادت عن واحد تريليون دولار.

تأثير البيتكوين على الذهب

ربما ينظر المستثمرين أن العودة إلى البيتكوين أفضل ضد التضخم من الذهب، فقام البنك بكتابة “عودة مخاوف التضخم بين المستثمرين أشعلت الاهتمام باستخدام البيتكوين كوسيلة للتحوط من التضخم” بالإشارة إلى أنه يوجد تغير في التصور حول مزايا البيتكوين وذلك مقارنة بالذهب.

ارتفع الذهب أكثر من واحد بالمائة عقب بيانات التوظيف السلبية، فإن الاقتصاد الأمريكي لم ينجح سوى في إضافة 194000 وظيفة وكانت التوقعات 500000، كما أوضح البنك أمر أن هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية لا تنوي في حظر العملات الرقمية.

وقد طرح بنك جي بي مورجان بعض الأسباب الأساسية التي تؤثر بشكل كبير على عدم ارتفاع الذهب والتي من ضمنها وتعد السبب الرئيسي هي عملة البيتكوين، فأوضح البنك أنه من المتوقع اتجاه المستثمرين لاستخدام البيتكوين كوسيلة للتحوط من التضخم بدلاً من الذهب.

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
عاجل: انخفاض حاد لهذه العملة الرقمية
التالي
فيلاس تزيد برنامج منح بلوكتشين إلى 100 مليون دولار

اترك تعليقاً