إيلون ماسك: لديّ تمويل كافٍ لشراء تويتر وخطة بديلة إذا رُفض العرض

تمويل كافٍ لشراء تويتر وخطة بديلة إذا رُفض العرض

نقلت وكالة فرانس برس كلمة عن مؤسس تيسلا الملياردير إيلون ماسك، حيث قال بأن المجتمع مشروع بديل وهو الذي سيأخذ معك موعد جديد، حيث أكد الملياردير مؤسس شركة تيسلا بأن لديه خطة بديلة وجاهزة للعرض، إلا أن مجلس الإدارة اخذ قرار برفض العرض الذي قدمه.

خطة بديلة

سنتعرف على ما قام ماسك بتوضيحه يوم الخميس الماضي عبر موقع فوركس صح، حيث أن هذا كان من أجل الاجابة على سؤال ما إن كان لديه بالفعل تعليمات كافية عن شركتي سبيس إكس وتيسلا، حيث أن الملياردير مؤسس تيسلا أكمل حديثه قائلاً أنه مشروع بديل مشروع بديل، والذي سوف يعرض للمناقشة العامة.

حيث أن هذا الحديث يتناقض بشكل ملحوظ مع الحديث الذي ذكره ايلون ماسك قبل ذلك في الأوراق التي قدمها إلى أوراق المالية والبورصات، حيث أنه وصف العرض للإستمتاع بقيمة 43 مليار دولار، وهذا كان عرضاً نهائياً.

تداول الأن مع أفضل شركات تداول موثوقة في السعودية

الأموال على تويتر

وقد رد ايلون ماسك بعدما كسب المال من على تويتر بقول لا أهتم بالنشر على الإطلاق، كما أضاف بأنه يود أن يحول المنصة إلى خوارزمية مفتوحة المصدر، بحيث يمكن أن ننظر في الكود بدل من القيام بفرز المعلومة بشكل غامض دون وجود أي أفكار واضحة.

وفي ظل بعض التعليقات الأخرى فقد تم تسجيل علامة تجارية جديدة في سنة 2018، وقد أشارت إلى تسجيل تيسُّر كان موحدًا بداخل صندوق مؤقت، وعند التسوية مع لجان الأوراق المالية، حيث أن ماسك وصف أعضاء الوكالة الحكومية بـأنهم أوغاد، كما أنه أُجبر على الموافقة على تسوية معادلة الشركة الخاصة به من الاستيلاء على أصولها.

شكوك ماسك

ذكر ماسك قائلا بأنه يجري التعبير عن رأيه حالياً في المقابلة التي تعرض على وسائل الإعلام في مؤتمر TED.

ردود فعل متباينة

العرض الذي قدمه ماسك للشراء يوم الخميس الماضي قُبل بردود فعل متباينة من قبل محللي وول ستريت، حيث انه سيكون من الصعب رفض عرض بقيمة 43 مليار، وهناك بعض المشككين في تحركات ماسك الأخيرة.

المصدر

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
الذهب يصعد مع زيادة الإقبال على الملاذات الآمنة
التالي
أسعار العملات الرقمية.. بيتكوين تقفز بفضل إعلان “بورشه”

اترك تعليقاً