تشيناليسيس سيضيف بيتكوين إلى ميزانيته العمومية مع ارتفاع الأسعار

سيضيف بيتكوين إلى ميزانيته العمومية مع ارتفاع الأسعار

تخطط شركة “تحليلات بلوكتشين تشيناليسيس” إلى قيامها بشراء كمية من البيتكوين ليس معلن عنها، وذلك سيكون بغرض ميزانية الشركة، وسيتم بواسطة خدمات الوساطة لمجموعة نيويورك ديجيتال إنفسامنت غروب.

أوضح موقع فوركس صح عن ما يخص إضافة البيتكوين إلى الميزانية العمومية، وذلك على حسب ما أوضح منشور مدون أوضح به “تشيناليسيس” أنه سيعمل على توسع شراكته مع نيويورك ديجيتال إنفستمنت غروب، أو مع NYDIG، وذلك بهدف شراء كمية من البيتكوين غير معلنة.

السعر التي تم قرر الشراء به تخطئ أعلى مستوى للعملة منذ آخر خمسة أشهر فيقارب السعر إلى ثلاثة وستون دولارًا يوم الثلاثاء فقط، كما بينت الشركة أن عملية الشراء أوضحت مدى الثقة القوية في عملة البيتكوين ومدى خبرة شركة NYDIG في عالم العملات المشفرة.

قال “مايكل غروناغر” المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة تشيناليسيس، بأن عملية التركيز التي تتبعها الشركة، هي التزامها ببناء الثقة الواسعة مع العملة الرقمية المشفرة كأصل رقمي، بالإضافة إلى مساعدة عملة البيتكوين إلى محفظة الاستثمار التابعة للشركة.

كما أوضح مايكل أن الاستحواذ الأول للشركة للتعامل مع العملة المشفرة وسيتم التواصل مستقبليًا بالسعر وراء العملات الرقمية الأخرى، وذلك بهدف الاستثمار المتوقع في الفترة القادمة.

بعد جولة جمع تبرعات التابعة لشركة تشيناليسيس التي وصلت التبرعات إلى مليون دولار في شهر يونيو، وذلك أوصل الشركة إلى نسبة 4.2 مليارات دولار، والتي في الأغلب تم استخدامها للبيانات الواردة من الشركة هذا العام، بالإضافة إلى قيام القراصنة بتكثيف الفدية هجماتهم وذلك للمطالبة بالدفع بواسطة العملة الرقمية المشفرة.

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
سعر بيتكوين يتجاوز ٦٣ ألف دولار مع إطلاق صندوق متداول بالبورصة في الولايات المتحدة
التالي
اندفاع هائل لأول صندوق آجل للبتكوين

اترك تعليقاً