بيتماين توقف شحن أجهزة أنتمينر لتعدين العملات الرقمية إلى الصين

بيتماين توقف شحن أجهزة أنتمينر لتعدين العملات الرقمية إلى الصين

شركة بيتماين “الشركة الصينية المصنعة لمعدات تعدين العملات الرقمية المشفرة” اضطرت إلى إيقاف أعمالها في منطقة الصين، وذلك تم اعتبارًا من الحادي عشر أكتوبر بعد حظر العملات الرقمية التي فرضتها السلطات المحلية.

كما أن الصين فرضت حظر شامل على عمليات العملات الرقمية المشفرة، فقد قامت الشركة بعد ذلك بتوقف شحن أجهزة تعدين عملة البيتكوين والعملات المشفرة الأخرى، وذلك كاستجابة إلى إعلان بيتماين، واستجابة إلى سياسات الصين الحيادية للكربون.

فذلك يعني أنه اعتبارًا من الحادي عشر من أكتوبر لهذا العام 2021، سيتم توقف شحن أنتمينر إلى الصين القارية، أما بالنسبة إلى العملاء المتواجدين في الصين القارية الذين قاموا بشراء منتجات طويلة الأجل، سيقوم الموظفين بالاتصال بهم لطرح حلول بديلة.

كما يذكر فوركس صح أن الشركة لم تكشف بعد عن خطتها الخاصة بمساعدة العملاء الحاليين المتواجدين في الصين، ستستمر توفير بيتماين منصات أنتمينر لتعدين العملات المشفرة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم بما فيهم المتواجدون في تايوان وهونغ كونغ.

لتتمكن من مواجهة التباطؤ المؤقت في سوق الصين، قامت بيتماين بزيادة من قدرتها الإنتاجية لحاويات التعدين المتنقلة “آنتبوكس” في شهر نوفمبر، وستقوم الشركة باستضافة القمة العالمية للتعدين الرقمي 2021 في دبي، حيث ستقوم الشركة بمناقشة فرص تعدين الطاقة الخضراء.

بالرغم من الحظر الذي فرضته الصين مؤخرًا على أنشطة العملات المشفرة، فأن عمليات تعدين البيتكوين تسير بطريق التعافي الكامل، فينتقل المستثمرون الصين إلى ولايات قضائية صديقة.

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
عملة رقمية ارتفعت بجنون ثم خيبت الآمال، تتأهب لجولة جديدة
التالي
عملة رقمية على وشك التصحيح

اترك تعليقاً