بيتكوين تقوم “بألاعيب” حيث يتدرج سعرها في نطاق أضيق

بيتكوين تقوم بألاعيب حيث يتدرج سعرها في نطاق أضيق

قام عدد كبير من كبار محللين الأسواق المالية والبورصات العالمية بتسليط الضوء على تشكيل علم صعودي على مخطط بيتكوين، كما توقعوا أن سعر البيتكوين سيشهد حالة من الثبات حتى يتم تحريك المحفز الرئيسي في السوق.

وفي الوقت الحالي يترقب سوق العملات الرقمية المشفرة يوم ١٧ سبتمبر، حيث يذكر موقع فوركس صح أن تداول سعر بيتكوين يتم تداوله في نطاق ضيق على مدار 48 ساعة الماضيين، وربما ينخفض استعداداً للتحرك بطرق أخرى.

ومن خلال ما تم تداوله ظهرت البيانات من كوينتيليغراف ماركتس برو و تريدينغ فيو بتخمين سعر البيتكوين، حيث يتحرك ما بين 47150 دولار أمريكي و 48150 دولار في التداول على أن يتم ذلك في يوم الجمعة حيث ساهم عدم وجود أي تطورات الي التمتع بيوم مستقر نسبياً.

وذكر تقرير عن حديث دلفي ديجيتال إلى أن الانخفاض الذي شهدته عملة البيتكوين طوال الأسبوع، حيث أدى ذلك إلى تراجع ملحوظ في معنويات السوق من الخوف إلى الجشع، وربما السبب في أداء سعر بيتكوين خلال الأسبوع الماضي نتيجة الي ما حدث، وبدء المستثمرين في التداول داخل الأسواق مرة ثانية ولكن بحذر.

وحسب ما يتم تداوله بواسطة كبار المحللين والمستثمرين حول توقع سعر البيتكوين بشكل نهائي، وما يلزم متابعته مع اقتراب السوق ويتشكل علم صودي على المخطط البياني خلال أربع ساعات وانعكس ذلك بتأثير إيجابي على تغير سعر البيتكوين من مستخدمين تويتر.

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
باي بال يُكمل طرح تداول العملات المشفرة لعملاء المملكة المتحدة
التالي
مونو إكس تجمع ٥ ملايين دولار لإطلاق مجمعات سيولة أحادية التوكن

اترك تعليقاً