بورصة دلتا تطلق تداول الخيارات لسولانا وكاردانو

بورصة دلتا تطلق تداول الخيارات لسولانا وكاردانو

في الفترات الزمنية الأخيرة حدث إزدياد في شهرة الأسواق المالية والعملات الرقمية المشفرة، حيث أن الكثير من المستثمرين في البورصات العالمية يفضلون التداول قصير الآجل من بين جميع أنواع التداولات الأخرى.

ويذكر موقع فوركس صح أنه قد قامت منصة دلتا إكستشينج وهي منصة تحتوي على مشتقات العملات الرقمية المشفرة بالإعلان عن اطلاقها لتداول العقود الآجلة وذلك في يوم الأربعاء، مما يساعد ذلك على منح المتداولين الوصول إلى العملات الرقمية الرئيسية مثل سولانا، وكاردانو.

على أن يتم الإصدار الأول الخاص بخيارات الشراء والبيع لسولانا، وكاردانو، ذات استحقاق يومي، مع توفير استحقاقات أسبوعية وايضاً شهرية ولكن يتم ذلك في تاريخ يحدد في فترة أخرى.

كما يتم منح المتداولين خيارات في شراء وبيع الأوراق المالية بأسعار يتم تحديدها مسبقاً، ويتم إستخدامها بصورة كبيرة في الأسواق المالية العالمية والبورصات، ولكنها تنتشر بكثرة في أسواق العملات الرقمية المشفرة.

كما أن منصة دلتا إكستشينج توفر عدد من خيارات خاصة بتداول بعض العملات الرقمية المشفرة الشهيرة مثل عملة البيتكوين BTC، وعملة الايثيريوم ETH، وعملة الريبل XPR، وبيتكاش باي BCP، وايضاً باينانس كوين BNB، وغيرهم من العملات الشهيرة، وحسب ما ذكر كوينتيليغراف ان البورصة قد أطلقت الكثير من الاختيارات الخاصة بمشتقات العملات في خلال عام 2020.

ومن الجدير بالذكر أن السوق الخاص بمشتقات العملات الرقمية المشفرة قد شهد نمو كبير خلال الفترات الأخيرة من هذا العام، كما قامت منصة باينانس وهي منصة متخصصة في تبادل العملات الرقمية المشفرة بالإعلان عن قد قيدت تداول المشتقات المشفرة لجميع المتداولين من مدينة هونغ كونغ في الولايات المتحدة الأمريكية.

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
نير بروتوكول وألغوراند و باوربول تنتعش أثناء توطيد بيتكوين
التالي
باي بال يُكمل طرح تداول العملات المشفرة لعملاء المملكة المتحدة

اترك تعليقاً