بورصة بايبيت للعملات الرقمية تعلّق خدماتها في كوريا الجنوبية

بايبيت للعملات الرقمية تعلّق خدماتها في كوريا الجنوبية

تم تداول بعض الأخبار عن إغلاق البورصة الرئيسية للعملات الرقمية المشفرة في كوريا الجنوبية، حيث أنها أكبر بورصات تداول مشتقات العملات الرقمية في العالم ستتوقف لفترة زمنية محددة عن تقديم خدماتها للمتداولين الكوريين وذلك قبل الموعد المحدد للتراخيص، كما جاء بيان البورصة الكورية يوم الجمعة بسحب اللغة الكورية من جميع منصات التداول الخاصة بها.

بالإضافة إلى عدم تقديم الدعم للجالية الكورية في كوريا الجنوبية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وقد نص الإعلان على بدء التوقف من يوم الاثنين المقبل، وقد أوضحت بورصة بايبيت عدم دعمها أي من أسواق وون كوري، على سبيل المثال المدفوعات، المعاملات، أزواج التداول.

بينما ستدعم كافة الخدمات الأخرى وتتم إزالتها قبل الموعد الخاص بتقديم طلبات للحصول على ترخيص وقد حددته بايبيت في يوم 24 سبتمبر، وحسب ما ذكر موقع فوركس صح أن هناك بعض القوانين واللوائح الخاصة بشأن مكافحة غسيل الأموال داخل البورصات الأجنبية والمحلية في كوريا الجنوبية وبالتحديد التي تدعم اللغة الكورية.

وربما كان ذلك السبب وراء سحب عدد من البورصات الكبرى في كوريا الجنوبية إلى اللغة الكورية، وبعض الخدمات التي تتيحها للمستخدمين من أجل مواكبة التغيرات الجديدة واللوائح الخاصة بشأن غسيل الأموال.

كما الحقت بهم منصة بينانس تداول أزواج اللون، وسحب اللغة الكورية أيضاً اليوم وذلك في ضوء دعم قوانين الدولة ودعمها حتى تساهم في نمو وتطور العملات الرقمية المشفرة والاقتصاد داخل الدولة.

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
3 عملات رقمية تهدد الجميع
التالي
طرح توكن بيتكوين يحصل على الاعتماد في ألمانيا

اترك تعليقاً