بلوكستريم وماكوير غروب تطلقان برنامجًا تجريبيًا لتعدين بيتكوين

بلوكستريم وماكوير غروب تطلقان برنامجًا تجريبيًا لتعدين بيتكوين

قد تم الإعلان عن توقيع الشركة المسؤولة عن البنية التحتية لبلوكتشين (البلو كستريم) بالشراكة مع شركة ماكوير غروب، حيث انه بنك استثماري في استراليا ومتعدد الجنسيات، وذلك حتى يتم إطلاق تطبيق جديد بشكل تجريبي الي منشأة تعدين البيتكوين BTC يشمل تفويض لوجود بديل خالي من الكربون.

كما يذكر موقع فوركس صح أنه تم الإعلان يوم الأربعاء من قبل الشركتين أنه بمثابة جزء من مشروع تجريبي تقوم شركة ماكوير غروب بالاستثمار في أحد المنشآت من أجل التعدين على مستوى الجهات التي تتبع شركة بلوكستريم.

كما ذكر أن سيتم السماح لشركة ماكريو غروب بالحصول على فرص جديدة خاصة بمجال الطاقة المتجددة التي يمكن إطلاقها بشأن مبادرة تعدين بيتكوين أكثر استدامة، ومن الجدير بالذكر أن ماكوير غروب تعتبر واحدة من ضمن أفضل وأكبر المستثمرين الذين اسسوا البنية التحتية للطاقة المتجددة مع 44 غيغا واط من التوليد الذي تحت الإنشاء وذلك من يوم 31 في شهر مارس لعام 2021.

كما أن شركة بلوكستريم تسعى إلى توسيع أهدافها فيما يخص تعدين بيتكوين ليشمل تفويض بديل خالي من الكربون، وذلك بعد النجاح الذي حققته في تجميع أكثر من 210 مليون دولار أمريكي من تمويل السلسلة ب.

وليس هذا فقط بل قامت بتجميع حملة تبرعات حققت نجاح كبير وقد قامت بعدها الشركة بالإعلان عن استحواذها على الملكية الفكرية لشركة سبوندوليز، حيث انها من أفضل شركات تصنيع أجهزة تعدين البيتكوين وبناءً على ذلك قام الفريق الأساسي بشركة سبوندوليز بالانضمام الي وحدة اسيك التي تم تطويرها حديثاً في بلوكستريم.

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
أنباء سارة للعملات الرقمية: 120 مليار دولار مكاسب في ساعات
التالي
شركة eToro الراعي الرسمي لفريق استون فيلا الإنجليزي

اترك تعليقاً