اليوم.. بدء تداول أسهم النهدي الطبية في السوق السعودية

بدء تداول أسهم النهدي الطبية في السوق السعودية

تمكنت أسهم النهدي الطبية من الارتفاع يوم الثلاثاء في أول جلسة تداول لها بالسوق الأساسية في المملكة العربية السعودية بنسبة وصلت إلى حوالي 20%، لتبدأ في الارتفاع في بداية التداولات وتصل إلى 157.2 ريال سعودي للسهم الواحد.

كنا بدء تداول وإدراج أسهم الشركة داخل السوق الرئيسية السعودية اليوم الثلاثاء بسعر وصل إلى 131 ريال للسهم الواحد برمز تداول 4164 وبرمز دولي SA15HG521213 وبهذا تكون حدود التذبذب السعرية اليومية وصلت إلى 30% صعوداً وايضاً هبوطاً مع تطبيق واستخدام الحدود الثابتة للتذبذب السعري عند 10% صعود وهبوط، وهذا الخبر وفقا لما أعلنته تداول السعودية.

وسوف يتم استخدام وتطبيق هذه الحدود في خلال الثلاث أيام القادمة فقط من الإدراج، ومع بداية اليوم الرابع للتداول سوف يتم إعادة الضبط لحدود التذبذب السعرية اليومية إلى نحو 10% صعود وهبوط وسيتم إلغاء الحد الثابت للتذبذب السعري.

وسوف نتعرف على ما أعلنته شركة الأهلي المالية الأول من أمس عبر موقع فوركس صح، حيث أعلنت بصفتها مديرة اكتتاب الطرح العام الأولي للنهِدي الطبية عن إتمامها لعملية الطرح فئة الأفراد والقيام بتخصيص ثلاث أسهم حد أدنى لكل فرد مكتتب مشمول داخل طلب الاكتتاب.

كما ذكرت الشركة أيضاً في إعلانها بأنه سوف يتم تخصيص الأسهم الباقية بالتناسب بناءً على حجم الطلب لكل مكتتب لِيضاف إلى إجمالي الأسهم التي تبقت والتي يطلب الاكتتاب فيها، وهذا يكون بنسبة تخصيص تبلغ حوالي 1.243% على أساس تناسبي.

تداول الأن مع أفضل شركات تداول موثوقة في السعودية

شركات تداول مرخصة

كما طرحت شركة النهدي قرابة 39 مليون سهم أي ما يمثل حوالي 30% من رأس مال الشركة قامت بتخصيص نحو 90% منها إلى الجهات والمؤسسات المشاركة، كما قامت بتخصيص 10% للأفراد، حيث أن فترة اكتتاب الأفراد بدأت يوم الأحد الذي وافق 13 مارس 2022.

وقد انتهت يوم الثلاثاء الموافق 15 مارس 2022 وقد تم الاكتتاب كاملاً في الأسهم الخاصة بهذه الشريحة والذي بلغ حوالي 3,900,000 سهم بنسبة وصلت إلى 10% من إجمالي الأسهم المطروحة والتي وصل سعر السهم فيها إلى 131 ريال سعودي وهذا عن طريق الجهات المستلمة، كما تم تغطية اكتتاب جميع المؤسسات بحوالي 59 مرة من الإجمالي العام للأسهم المطروحة.

المصدر

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
اقتصاد السعودية| آرامكو: 75 مليار دولار أمريكي إجمالي الأرباح النقدية عام 2021
التالي
البيتكوين تستقر أعلى 41 ألف دولار.. وكاردانو ترتفع 5%

اترك تعليقاً