بتكوين عند التريليون مرة آخرى..هل يحقق رقمًا قياسيًا في أكتوبر؟

بتكوين عند التريليون مرة آخرى..هل يحقق رقمًا قياسيًا في أكتوبر؟

عملة البيتكوين الشهيرة تقوم برحلة إلى ما دون 54000 دولار أمريكى فى يوم 7 من شهر أكتوبر 2021، وهو الشيء الذي جعل المستثمرين والمتداولين ينتظروا حتى يشهدوا إلى أين ستذهب ارتداد مكاسب يوم الأربعاء التى قد بلغت 5000 دولار امريكى.

ولذلك تم الإعلان عن خبر بيتكوين تغازل الدعم بقيمة 1 تريليون دولار أمريكي، حيث ان الكوينتيلغراف ماركتس برو وتريدينغ فيو أعلنوا عن زوج بيتكوين مقابل الدولار ومن الظاهر انه اقل ثقة من يوم الخميس.

لان حدث انخفاض مفاجئ بنسبة 3٪ بالإضافة إلى التركيز على 53000 دولار أمريكى، ورسملة الأوراق المتبقية والبالغة 1 تريليون دولار أمريكى وهذا قبل فترة التعافى، وقد ذكر موقع فوركس صح ان زوج بيتكوين قد وصل إلى أكثر المستويات صعودًا على المستوى المحلي عند 55800 دولار أمريكى.

ويعتبر ذلك المستوى الأفضل له بداية من وقت حدوث الخسائر وبعدها في شهر مايو، وهذه الخسارة لم تأخذ وقت طويل وقد بدأت في الظهور إلى الأسواق مصطحبة معها بعض من التفاؤل.

وبالاضافة الى ذلك ومع استمرار حالة عدم الاستقرار التى ظهرت مؤخرًا، في هذا الوقت استغلوا كبار المحللين والخبراء الفرصة وتوقعوا حركة السعر مرة ثانية، وذكرت ريكت كابيتال “تاريخيًا، تميل بيتكوين إلى التمتع بمتوسط ​​عائد شهري إيجابي بنسبة +٣٢٪ في شهر أكتوبر”.

“في شهر أكتوبر، ارتفع سعر بيتكوين بالدولار الأمريكي بالفعل أكثر من ٢٩٪ وهو الأسبوع الأول فقط من الشهر.”

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
4 مليون جنيه…لتخزين العملات الرقمية
التالي
نكسة في طريق العملات الرقمية بعد مكاسب كبيرة

اترك تعليقاً