باي بال يُكمل طرح تداول العملات المشفرة لعملاء المملكة المتحدة

باي بال يُكمل طرح تداول العملات المشفرة لعملاء المملكة المتحدة

تم الإعلان بشكل رسمي من قبل باي بال بتوافر خدمات تداول البيتكوين من خلاله للمشتركين من المملكة المتحدة، وتم هذا التصريح في يوم الجمعة بحيث يسمح لجميع عملائهم في المملكة المتحدة من إمكانية تداول العملات الرقمية المشفرة سواء بالبيع، أو الشراء، أو حتى الاحتفاظ بها، وبعد ذلك يتم طرحها للبيع عن طريق حسابات باي بال.

كما أوضح الخبراء القائمين على إدارة باي بال بالسماح إلى أربعة عملات رقمية تكون موجودة بشكل أساسي، وهما عملة البيتكوين، عملة الايثيريوم، عملة لايت كوين، عملة بيتكوين كاش، وحسب ما ذكر موقع فوركس صح انه غير مسموح بالتداول إلا لعملاء باي بال فقط.

وفي هذا الصدد قامت شركة باي بال في شهر أغسطس بالإعلان عن استراتيجياتها الخاصة حتى تدخل الي أسواق العملات الرقمية المشفرة في المملكة المتحدة، حيث بدأت تخطو خطواتها الأولى بالفعل وقامت بطرح بعض خدمات تداول العملات الرقمية، ويمثل ذلك توسع لخدمات شركة باي بال خارج الولايات المتحدة الأمريكية.

كما نقلت بعض الصحف ما قاله المتحدث الرسمي لشركة باي بال عندما تحدث مع كوينتيليغراف ان باي بال قامت بتقديم خدماتها للعملات الرقمية المشفرة إلى عملائها في بريطانيا كما وضح مدى حرصهم على تقديم أفضل خدمة لعملائها ومتابعتهم بشكل مستمر، كما يوفروا فريق خدمة عملاء متاح على مدار 24 ساعة للرد على كافة الأسئلة والاستفسارات المتعلقة بالعملاء ومساعدتهم في حل المشكلات التي تواجههم.

كما ذكر الرئيس التنفيذي لشركة ستاتس للترميز غريغوري كليموف شبه قيام باي بال بطرح خدمات العملات الرقمية المشفرة كنسمة من الهواء المنعش، وأضاف أن تقديم خدمات مثل هذه الدولة تصنف ضمن أقوى 10 دول إقتصادياً حول العالم بمثابة إنجاز كبير، ويفتح الباب أمام العملات الرقمية بمختلف أنواعها حتى يتم الاعتماد عليها في أوروبا.

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
بورصة دلتا تطلق تداول الخيارات لسولانا وكاردانو
التالي
بيتكوين تقوم “بألاعيب” حيث يتدرج سعرها في نطاق أضيق

اترك تعليقاً