هل انهيار عملة لونا أكبر فرصة لشراء الانخفاض ودخول سوق العملات الرقمية؟

هل انهيار عملة لونا أكبر فرصة لشراء الانخفاض

من الواضح أن مؤسسة تيرا ومجتمعها دو كوون، يريدان السير نحو الإنفصال عن بعضهما، حيث أن هناك بعض الأشخاص تهتم باستمرار وجود سلسلة الكتلة، وفي نفس الوقت يقومون بحرق رموز لونا، وهذا تلبية لدعم السعر.

ونتعرف على ما فكر فيه مطورا الشبكة الاصلية على موقع فوركس صح، حيث أن كلاً من جود هارد فورك ودو كوون وجود هارد فورك فكروا في البدء مرة ثانية من نقطة الصفر بمنصة جديدة، حيث أن التصويت قد جاء بالفعل من أجل وضع تقرير ما إن كان سيتم تطوير فورك،

ففي خلال الأيام الأخيرة، اتضح أن غالبية الأصوات قامت بتأييد الهارد فورك، إلا أن هناك بعض الناخبون لديهم حق النقض، فهم لا يريدون اتخاذ تلك الخطوة، حيث أن هناك ما يزيد عن حوالي 12٪ من الأصوات التي تمتلك حق النقض قامت بالتصويت ضد عملية هارد فورك.

وبالرغم من ذلك، فإن مختبرات دو كوون وأيضاً معامل تيرا فورم لا يمكنها أن تُلزم سلسلة الكتلة الأصلية، مما يعني أنه لن يكون هناك أي انفصال لهارد فورك، ولذا فإن الأمر يتلخص في أن تيرا 2.0 والتي تكون عبارة عن سلسلة من الكتلة الجديدة تمامًا سوف تتعايش مع كتلة جينسس 0.

حيث أن هذا تم الإعلان عنه على تويتر، حيث أن مجتمع تيرا لونا يشك في نجاح سلسلة الكتلة الجديدة، وهذه تكون وجهة نظرهم، حيث أن عملة تيرا المستقرة هي من ساعدت سلسلة الكتلة لتحقيق قيمتها الحقيقية.

وفي هذا التوقيت نشر مقطع فيديو لدو كوون يبين فيه أنه يوجد لديه مفتاح للطوارئ، مما تسبب في حدوث ارتباك، حيث أنه يعني بذلك وجود وظيفة داخل كود سلسلة الكتلة، حيث أنها إن تم تنشيطها ستدمر السلسلة بالكامل في وقت لا يتجاوز 24 ساعة.

تداول الأن مع أفضل شركات تداول موثوقة في السعودية

تيرا (LUNA) الإشارات الفنية للأسعار

على ما يبدو أن حالة الانتعاش التي شهدتها لونا في الفترة الأخيرة جعلتها تقترب من النهاية، فقد ارتد السعر بالفعل من أعلى مستوى له عند0.0001051 دولار لِمستوى تصحيح فيبوناتشي والذي وصلت نسبته حوالي 78.6٪ ليصل عند 0.0000669 دولار.

حيث أن تصحيح فيبوناتشي الذي قمنا بذكره فيما سبق، هو عبارة عن خط الدفاع الأخير في الطريق إلى نقطة بداية الصعود عند 0.0000565 دولار، حيث إن تمكنت تيرا من الارتداد من مستوى تصحيح فيبوناتشي والذي بلغ 78.6٪ وقامت باختراق مستوى تصحيح فيبوناتشي 61.8٪ عند 0.0000751 دولار، فهنا يمكننا أن نتوقع المزيد من الإرتفاع.

المصدر

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
الأسهم السعودية تفقد 594 مليار ريال من قيمتها السوقية في 10 جلسات
التالي
أسعار النفط ترتفع وتوقعات بزيادة الطلب عليه

اترك تعليقاً