ملياردير أمريكي يتوقع انزلاق قوي للأسهم الأمريكية مجددًا

انزلاق قوي للأسهم الأمريكية

مؤسس صندوق التحوط Bridgewater Associates والملياردير والمستثمر الأمريكي راي داليو توقع خلال المقابلة الصحفية التي أجريت معه يوم الثلاثاء الماضي، إلى أن تواصل الانزلاق في سوق الأسهم الأمريكية، يعني أن السوق المالية ستواجه عمليات بيع أخرى.

ونتعرف على ما أوضحه راي داليو في حديثه عبر موقع فوركس صح، حيث أنه أوضح بأن السيولة تُعد بمثابة هراء في وقتنا الحالي، كما أوضح أيضًا أن الفترة الحالية لسوق الأسهم الأمريكية تذكره بفترة السبعينيات.

تداول الأن مع أفضل شركات تداول موثوقة في السعودية

p 229123f3f2

ولابد أن نعلم أن الأسهم الأمريكية والمؤشرات الخاصة بوول ستريت شهدت عدم استقرار واضطرابات قوية منذ بداية العام الحالي، حيث أن مؤشراتها الرئيسية سجلت انخفاضاً ملحوظاً في الأيام القليلة الماضية، وهذا في مقابل الارتفاعات القياسية التي جرت خلال يناير الماضي.

حيث أنه منذ أيام قليلة قام الملياردير ورجل الأعمال الأمريكي الشهير وارن بافت بتقديم مجموعة من النصائح الذهبية للمستثمرين في سوق الأسهم الأمريكية، وكان هذا وسط الاضطرابات القوية التي يشهدها السوق الأمريكي خلال الأيام الماضية، حيث أن هذه الاضطرابات عززت من المخاوف المتوقعة حيال قدرة وول ستريت الى الرجوع والتعافي السريع من تلك الخسائر القوية التي ضربت بها.

كما أكد المستثمر الأمريكي الشهير في حديثه بأنه ينبغي على المستثمرين بِالا يبالغوا في القلق والخوف من الاضطرابات التي تحدث في أسواق الأسهم، علاوة على ضرورة عدم مراقبة السوق عن كثب، وخاصة خلال تلك الفترات التي تشهد تقلبات قوية، كما اوضح أيضاً بأن ربح الأموال واكتساب الكثير منها يكون من خلال حيازة أسهم الشركات الجيدة إلى فترات طويلة من الوقت.

المصدر

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
عاجل: مستثمر أمريكي: “النقود تتحول لأوراق قمامة..وهذا هو الحل الأمثل..ليس الأسهم!”
التالي
عاجل: انهيار مستمر.. تيرا كلاسيك تسقط بعد الإطلاق رغم دعم البورصات

اترك تعليقاً