عاجل: مستثمر أمريكي: “النقود تتحول لأوراق قمامة..وهذا هو الحل الأمثل..ليس الأسهم!”

النقود تتحول لأوراق قمامة

المستثمرون يراقبون تقلبات السوق عن كثب، كما أنهم يراقبون ايضًا كل حركة له، من جانبها فإن وول ستريت تكافح من أجل الخروج من المستويات المنخفضة.

ونتعرف على ما قيل في مقابلة مع قناة سي إن بي سي عبر موقع فوركس صح، حيث أن رأي داليو قال، بأن النقود لا تزال تتحول إلى قمامة، وطرح سؤال هل نعرف مدى سرعة فقدان النقود لِقوتها الشرائية، حيث أنه ولسوء الحظ لا يعني هذا أن المستثمرون سيكونون أفضل حالاً إذا قاموا بوضع أموالهم في السندات أو الأسهم وهذا لأن “الأسهم أكثر هدرًا كما ذكر داليو.

تداول الأن مع أفضل شركات تداول موثوقة في السعودية

p 2291zy8r01

في حين قال داليو بأنه في الوقت الذي لقي فيه التضخم بكل ثقله على العوائد الحقيقية، وقتها سيكون المستثمرين أفضل حالًا مع الأصول الحقيقية، منها مثلاً العقارات، وأوضح داليو هذا بقوله بأنه بعد حوالي عقد من عوائد الأسهم المرتفعة.

ولكن ستكون هناك مشكلة في أن العديد من المستثمرين سوف يركزون فقط على الأسهم. حيث أنه في خلال الأشهر القليلة الماضية اتسمت ببيع لا هوادة فيه، ولذا فلا تزال هناك بعض المخاطر قبل الوصول إلى نقطة التعادل.

وأضاف في حديثه أن “الديناميكية ستكون على حسب اعتقاده مشكلة، لأن الجميع قاموا بشراء الأسهم ولذا فهم يريدون أن يرتفع كل شيء، علاوة على ذلك، فإن داليو لا يعتقد أن الفيدرالي الأمريكي يمكنه أن يقوم بخفض الطلب دون حدوث إضرار بالاقتصاد. ولا يمكنه أن يتمكن من تنفيذ ما يسمى بالهبوط السلس.

المصدر

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
أسعار النفط ترتفع وتوقعات بزيادة الطلب عليه
التالي
ملياردير أمريكي يتوقع انزلاق قوي للأسهم الأمريكية مجددًا

اترك تعليقاً