العملات الرقمية “غير محمية بموجب القانون” تحكم المحكمة الإقليمية العليا في الصين

الرقمية غير محمية بموجب القانون تحكم المحكمة الإقليمية العليا في الصين

يظل بحث بعض الأشخاص عن العملات المشفرة إلا أن تلك العملات بشكل عام يتم محاربتها من قبل العديد من الجهات الرسمية في المجتمعات، وذلك لأنها من العمليات الغير قانونية داخل البلاد.

العملات الرقميه في السلفادور

قامت المحكمة العليا لمقاطعة شاندونغ باستئناف بعض العقوبات على مستخدمي العملات الرقمية المشفرة داخل البلاد وقد ذكرت صحيفة ساوث تشاينا مورنينج بوست أن القضية المعلنة والتي كان إصدار الحكم في يناير من محكمة متوسطة مدينة جنين قد خسر المدعي في قضية رقم 70000 يوان، أي حوالي 10750 دولار أمريكي.

ذلك بعدما قام باستثمار داخل العملات الرقمية المشفرة في عام 2007، بالإضافة إلى أن بنك الشعب الصيني قد قام بمضاعفة الإجراءات لمكافحة استخدم العملات الرقمية المشفرة منذ عام 2018 طبقا لموقع فوركس صح، وبالفعل تم اتخاذ بعض القرارات من بإغلاق بعض الحسابات.

لذا فإن محكمة شؤون دماغ العليا أقرت بخسارة المدعي والتي استندت في حكمها على مزاعم احتيال والاستثمارات وتداول العملات الرقمية الغير محمية بالقانون داخل البلاد وقد أوضحت الصحيفة بأن ذلك القرار سوف يأتي بنتيجة عكسية للغاية عند مستخدمي العملات الرقمية داخل الصين في الوقت التي يسعى المستثمرين خاصةً وفي بكين بشكل خاص إلى زيادة استخدام العملات الرقمية المشفرة والتي يمكن أن تأتي بنتيجة سلبية من ذلك العام.

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
عاجل: العملات الرقمية تتجاهل تصعيد عنيف من الصين
التالي
شركة شاومي إنديا تحتاج إلى الوضوح التنظيمي لتبني العملات المشفرة

اترك تعليقاً