العملات الرقمية: إليكم أكبر الرابحين خلال الأربع وعشرين

الرقمية إليكم أكبر الرابحين خلال الأربع وعشرين

كان هناك الكثير التنبؤات الرائعة للغاية التي جاءت بأخبار سعيدة للغاية للمتداولين، والتي تم الإعلان عن تلك الأخبار الإيجابية والتي يعتمد عليها في المستقبل التنظيم المستقبلي في قطاع العملات المشفرة.

ارتفاع العملات الرقمية المشفرة

تم الإعلان بشكل كبير عن التطورات التي يشهدها عالم العملات الرقمية المشفرة، وذلك لأن فيزا عملت على تطوير مركز التشغيل البيني لشبكات بلوكيشن من الطبقة الثانية والتي تدعم بدورها مدفوعات العملات الرقمية المشفرة.

بالإضافة إلى أن رئيس مجلس الاحتياطي الفدرالي جيروم باول صرح بأن الهيئة التنظيمية ليس لديها أي نية لحظر العملات المشفرة وقد تأكد موقع فوركس صح بأن تلك التصريحات تزامنت مع ارتفاع كبير للغاية في معنويات المتداولين والأمر الذي أدى ألى ايجابية في حركة سعر البيتكوين وارتفع بنسبة خمسة ونص في المئة من التداولات.

بالإضافة إلى أن هناك بعض البيانات التي أكدت بأن كوين تيليغراف ماركتس برو و تريدينغ فيو  يعتبر من أكبر الرابحين خاصة خلال 24 ساعة الماضية يأتي ذلك بعد ما كان كلا من راري غافرنانس توكن (RGT) و بولي ماث (POLY) وتيلوس (TLOS) هم الرابحين بشكل كامل خلال السبع أيام الأخيرة.

يأتي ذلك أيضًا بارتفاع سعر تيلوس  والذي يتركز على تمكين إنشاء العقود الذكية للتوكونات الغير قابلة للتداول بالإضافة إلى التمويل المركزي والألعاب والوسائط الاجتماعية كل تلك الأشياء التي كانت جاءت وفقًا لبيانات انتظرها حاملي التوكنات لعملية التوزيع.

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
رئيس الفيدرالي الأمريكي يدعم العملات الرقمية: لا نية للحظر
التالي
عاجل: البتكوين مستوى قياسي..شيبا تخسر ولكن هذه العملة تنطلق بدعم كبير

اترك تعليقاً