الريبل تكتسح العملات الرقمية بعد تطورات جديدة

تكتسح العملات الرقمية بعد تطورات جديدة

شهدت العملات الرقمية ارتفاع كبير للغاية خلال التعاملات الأخيرة خاصةً عملة البيتكوين التي شهدت ارتفاع كبير للغاية لأعلى مستوى لها والذي وصل إلى 55 ألف دولار، ولكن استطاعت عملة الروبل أن ترتفع بشكل ملحوظ أيضًا.

ارتفاع العملات الرقمية

تصدرت عملة الريبل من خلال التعاملات الأخيرة ارتفاع كبير العملات الرقمية المشفرة، وذلك عن طريق التداولات التي وصلت إلى أعلى مستوى لها منذ شهر على الأقل بقيمة تجاوزت 57 مليار دولار.

قد أشار موقع فوركس صح أن أرتفاع عملة الروبل خلال التداولات الأخيرة بأكثر من 15 في المائة صعودًا إلى مستوى واحد 23 دولار، وقد سجلت أعلى ارتفاع لها خلال السبعة أيام الأخيرة والذي وصل لأكثر من ثمانية في المئة تلك التداولات التي حدثت بسبب التطورات التي تشهدها العملات الرقمية المشفرة بشكل عام.

هناك بعض التطورات التي شهدتها هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية والتي تعطي بعض الامتيازات الخاصة بها لكل المستندات استنادًا على ما قدمته هيئة الأوراق المالية والبورصات عن العملات الرقمية المشفرة.

ذلك الأمر الذي كان إيجابياً بشكل كبير على العملات المشفرة وجعلها ترتفع بطريقة ملحوظة خاصة عملة الروبل التي لوحظ في التداولات الأخيرة ارتفاع ملحوظ في عملية البيع والشراء وقيم السوقية للعملة، بالإضافة إلى أن عملة البيتكوين شهدت ارتفاع كبير خلال التداولات الأخيرة الأمر الذي أثر على العملاء بشكل عام.

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
عملة رقمية على وشك التصحيح
التالي
عاجل: البتكوين عند أعلى سعر على الإطلاق

اترك تعليقاً