عاجل: الجميع يسقط إلا عملة ماسك.. هل تبدأ رحلة الـ 1 دولار؟

الجميع يسقط إلا عملة ماسك

عملة الدُوج كوين ارتفعت في مشهد أصبح نادراً أن يحدث، حيث أن هذا يأتي مع عملة الميم الكلابية التي اشتهرت في العام الماضي في سوق العملات الرقمية وبالتحديد حتى الثامن من مايو.

بينما يعول العديد من مؤيدي الدوج كوين التي يدعمها الملياردير إيلون ماسك مؤسس تسلا، حيث أنه من المتوقع أن تحصل هذه العملة التي أصبحت الأفضل للملياردير الأمريكي الشهيرعلى المزيد من التحفيز والدفعات خلال الأيام المقبلة، ومن أشهر ما يترقبه معظم متداولي العملة الكلابية دخولها في نظام الإكراميات على تويتر.

تطور السعر

ونتعرف على تطورات الأسعار بالنسبة للتعاملات عبر موقع فوركس صح، حيث أن عملة الميم الشهيرة دوج تواصل ارتفاعها في اليوم الثاني على التوالي، حيث أن هذا يأتي في نفس الوقت التي تتراجع فِيه سوق العملات الرقمية دون استثناء.

كما أن دوج كوين قفزت عن المستويات التي كانت تعمل بها يوم الثالث من أبريل الحالي وهي حوالي 0.137، وهذا قبل الإعلان عن الصفقة، إلى المستوى التي وصلت إليه حالياً عند 0.15 دولار أي بمقدار زيادة تجاوزت نسبتها حوالي 30%.

كما ارتفعت أيضاً البتكوين في تعاملاتها المبكرة ليوم الأربعاء إلى ما يزيد عن 10% لتصل إلى أعلى سعر لها منذ منتصف شهر فبراير الماضي والتي قرب من مستوى 0.18 دولار.

بينما ارتفعت عملة دوجكوين في خلال أسبوع بنسبة 10%، إلا أنها انخفضت بنسبة 8% منذ بداية العام الحالي، حيث أن قيمتها السوقية بلغت 21.2 مليار دولار، مما جعلها تأتي في المرتبة الحادية عشر من بين العملات الرقمية.

تداول الأن مع أفضل شركات تداول موثوقة في السعودية

p 2291zy8r01

رحلة الدولار

هناك الكثير من متداولي ومؤيدي عملة الدوج يراهنون على أنها سوف تصل إلى مستوى الدولار في القريب، مع العلم بأنها سجلت أعلى سعر لها على الإطلاق، والذي وصل إلى مستوى 0.85 دولار في شهر مايو من العام الماضي، كما أن جميع مؤيدي إيلون ماسك ودوج كوين لدعم العملة الكلابية قاموا بدعمها عدة مرات لكي تتجاوز الدولار.

وقد إنتهى الدعم في المرة الأولى ليصل بها إلى القمة بحوالي 0.7 دولار، وبالنسبة للمغامرة الثانية فقد انتهت بوصولها إلى قمة 0.85 دولار، حيث أن دعم ماسك للدوج كوين سواء عن طريق إعلانه بأنه الأب الروحي لهذه العملة أو بِأنها سوف تغدو وتكون عملة القمر والمستقبل، كما أعلنت شركة سبيس إكس التي تتبع للملياردير إيلون ماسك في تصريحاته لها في العام الماضي عن تأكيدها بإطلاق مهمة إلى القمر يكون اسمها DOGE، وهذا يكون في الربع الأول من العام الجاري.

وعد ماسك

منذ أيام قليلة ذكر أحد تابعي ايلون ماسك قائلاً، إن أحد أفضل وأهم الأشياء في شخصية الملياردير إيلون ماسك سواء كان ينوي شراء تويتر أو يبدأ منصة خاصة به أنه سوف يكون هناك Dogecoin للِإكراميات، كما قام ايلون ماسك بالرد على متابع له يدعى ستيفن ستيل بعلامة 100 في إشارة له على الموافقة على هذا المقترح.

المصدر

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
أي العملات الرقمية ارتفعت غير متأثرة بضغوط الفيدرالي ؟
التالي
رموز غير قابلة للاستبدال (NFT): أصول رقمية بمبالغ مالية هائلة​​​​​​​

اترك تعليقاً