الثراء السريع حقيقي..العملات الرقمية تحوّل ثلاثة أشخاص عاديين لمليونيرات!

الثراء السريع حقيقي

تحدث ديفيد يافي بيلاني المراسل التكنولوجيا لصحيفة نيويورك تايمز في الآونة الاخيرة إلى جميع أصحاب الملايين في مجالات العملات الرقمية في الكثير من البلدان.

لونا LUNAt/USD

يمكنك الآن التعرف عن بعض مستثمري العملات حول العالم عبر موقع فوركس صح، حيث بدأ تقرير صحيفة نيويورك تايمز الحديث عن شخصية المستثمر آيتين فانتكريوس، حيث أنه يُعد من أشهر مستثمري العملات الرقمية في العالم وهو من أمستردام، حيث انه كان يبحث عن استثمار جديد قبل عامين، وقد التقى مع بعض الداعمين الأوائل لعملة Luna، حيث أن هذه العملة الرقمية توفر إطارًا للامركزية المالية.

وقد تأثرت هذه العملة كثيرًا لدرجة أن آيتين فانتكريوس قرر شراء 25,000 دولار من هذه العملة بِمقابل يبدأ من 20  إلى 35 سنتًا للعملة، حيث  أنه في الوقت الحالي تبلغ تكلفة العُملة الواحدة من  LUNA حوالي 85.11 دولارًا.

وقد قال المستثمر في LUNA إنه استعمل مؤخرًا نحو مليون دولار من مقتنيات العملات الرقمية من أجل شراء منزل لأحد أفراد أسرته، كما انه يخطط لامتلاك بقية ممتلكاته في LUNA، حيث أن فكرتي عن لونا انها ستكون 500 دولار خلال خمس سنوات فهذا هو الأفق الذي نلعب به.

حيث أنه مشغول خلال هذه الأيام بشبكة Pocket Network (POCKET) التي تريد التنسيق إلى الوصول المفتوح للبيانات العامة في العالم عبر تمكين أي شخص لِيستطيع توفير بنية تحتية لا يمكن إيقافها.

تداول الأن مع أفضل شركات تداول موثوقة في السعودية

شركات تداول مرخصة
شركات تداول مرخصة

لوكس رير LooksRare

هناك شخص آخر قام بالتحدث إلى صحيفة نيويورك تايمز، حيث أنه تاجر كريبتو بريطاني يدعي كال غراهام والذي يبلغ من العمر 28 عام وقد استثمر إكثر من 200 ألف دولار في رمز جديد يدعي LooksRare، حيث أنه جزء من منصة لتداول المقتنيات الرقمية الفريدة من نوعها والتي تعرف بإسم NFTs، أو الرموز الغير قابلة للتلف.

وقد باع جراهام بعد أسبوعين جميع ما قام بشرائه من رمز LooksRare بعد أن حقق أرباحًا تقارب 500,000 دولار، فقد أصبح جراهام مليونيرًا مشفرًا عن طريق استثماره في إيثر التي تُعد ثاني أغلى عملة رقمية بعد عملة البيتكوين، كما قال أيضاً أنه حقق مليون دولار أو أكثر على الأقل من خلال تداول العملات الأقل شهرة مثل LooksRare.

كما قال المسؤول السابق عن الموارد البشرية لصحيفة نيويورك تايمز أنه كان شبه متوقف عن العمل وكان روتينه اليومي غالبًا ما يكون في قضاء عدة ساعات من التغريدات المكثفة، حيث كان يقوم بتحليل السوق من أجل متابعة استثماراته التي تبلغ 90 ألفًا، علاوة على ممارسة الملاكمة في الصالات الرياضية المحلية ومشاهدة الأفلام في آخر اليوم، ويخطط جراهام حالياً في الاستثمار ليحقق مكاسب من LOOKS في سوق الكريبتو.

وقد أشار تقرير صحيفة نيويورك تايمز أن التحويل المفاجئ لكميات كبيرة من العملات الرقمية يكون خطيرًا وقد يتسبب في حدوث انهيار لسعر العملة عند تحولها إلى دولارات، حيث أن أدريان زديونكزيكال كان يعمل في مجال الموسيقي سابقاً.

وقد أخبرهم بأنه كان يتاجر في العملات الرقمية على الدوام من منزله في وارسو، كما ذكر أنه لا يمكنك الحصول على كافة كل شيء أو إخراج أموالك بأي أثر فوري أن كنت سوف تكتشف السوق أو تسحقه، فإن هذا لا يعمل لصالحك.

إي راديكس e-Radix

كما ذكر تاجر عملات بولندي والذي يبلغ من العمر 28 عام بأنه جنى العديد من الملايين من الدولارات من وراء استثماراته في الكريبتو، حيث أن أكثر من نصفها عملات غامضة، وقد ذكر قائلاً بأنه سجل أرباح وصل قدرها إلى حوالي 150 ألف دولار في يومين بعد شراء رمز e-Radix، لمشاريع DeFi.

كما ذكر زديونكزيك قائلاً لكي تتجنب انخفاض الأسعار تعلم أن تقوم بسحب جزء صغير من الأرباح في كل مرة، واحرص على الاحتفاظ بالباقي في سوق الكريبتو، حيث أن زديونكزيك قام باستخدام البعض من دخله الجديد لكي يساعد بها والديه على سداد ديونها.

وقد قام بالتبرع بمبلغ 15,000الف دولار لمحمية ببغاء في ولاية أريزونا، كما أنه يستثمر البعض من أرباحه في الاستثمارات الأقل خطورة مثل الذهب والعقارات.

المصدر

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
للمتداولين: إليكم أهم الأحداث المؤثرة في السوق العالمي هذا الأسبوع
التالي
أسواق الأسهم تسجل تراجعا، وقفزة جديدة في سعر النفط لم تحدث منذ 14 عاما

اترك تعليقاً