البيتكوين يخترق حاجز الـ 50 الف دولار

البيتكوين يخترق حاجز الـ 50 الف دولار

تُعد عملة البيتكوين من العملات المشفرة التي تحظى بشعبية كبيرة في سوق تداول العملات الرقمية، نظرًا لأنها أولى العملات المشفرة التي ظهرت في سوق التجارة الإلكترونية، وهو ما أدى إلى ظهور العديد من العملات المشفرة الأخرى التي تعمل بنفس التكنيك.

ارتفاع سعر البيتكوين

ذكرت قناة العربية الإخبارية أن أعلى عملة رقمية في العالم استطاعت القفز لما يخترق حاجز 50 ألف دولار، ومن الجدير بالذكر أن العملات المشفرة شهدت ارتفاع ملحوظ بلغ 881% في خلال العام الماضي، إلى أن حققت البيتكوين أعلى مستوياتها لتبلغ 65 ألف دولار في أبريل 2021 الماضي.

وتبعا لموقع فوركس صح فقد ذكر المحللون أن هذا الارتفاع يُمهد إلى مستوى جديد من الدعم يفوق 48 ألف دولار للقوى الشرائية في نوع من الاختبارات الجديدة أثناء الجلسات القادمة.

الجدير بالذكر أن تداول البيتكوين يتراوح في خلال 24 ساعة الأخيرة ما بين 48.199 ألف دولار و50.4 ألف دولار، وهو ما أدى إلى ارتفاع قيمتها السوقية إلى أكثر من 941 مليار دولار للمرة الأولى منذ أخر صعود لها.

توقعات قيمة البيتكوين

ذكر نائب رئيس المعاملات الخاصة بمزود حلول الأمان والبنية التحتية “ليدجر” إلى كوين تيليغراف أن عملة البيتكوين ترتفع إلى 50، 000 دولار، كما أن عند الوصول إلى مستويات الأسعار الهامة، يحدث توقف مؤقت يتشابه إلى كثيرًا مع ما يحدث الآن، وذلك حتى يستقر السوق.

كما أنه أضاف أن كلما زادت مدة الاحتفاظ بالبتكوين في أعلى مستوى من الدعم الحالية، كلما ارتفع الدعم الذي سوف تجمعه.

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
رسمياً ميسي يتقاضى راتبه من باريس بالعملات الرقمية
التالي
بشرى سارة للعملات الرقمية

اترك تعليقاً