البتكوين يزيد فوق 47 ألف دولار في دقائق لهذا السبب

البتكوين يزيد فوق 47 ألف دولار في دقائق لهذا السبب

عملة البيتكوين واحدة من أشهر العملات الرقمية المشفرة التي يتم التعامل بها حول العالم، لذا فإنها تشهد ارتفاع بطريقة ملحوظة خلال الساعات الأخيرة من عمليات التداول.

عملة البيتكوين المشفره

أكد الموقع فوركس صح التداولات الأخيرة التي شهدت ارتفاع كبير في عملة البيتكوين وفي ظل التقلبات التي تشهدها، وذلك مقارنة بالعملات الرقمية التي شهدت انخفاض كبير في بعض الأوقات، وذلك على عكس عملة البيتكوين التي حافظت على ارتفاعها بشكل كبير.

قد أظهرت البيانات من أن القيمة الإجمالية إلى زوج بيتكوين وصل مقابل الدولار الى ٤٧٨٠٠ حيث أنه قفز أكثر من 3000 دولار في دقيقة واحدة، وهو ما جعل المتداولين يرغبون في إتمام عمليات التداول من بيع وشراء عملة البيتكوين وذلك لارتفاع آثارها بشكل كبير.

تلك التحركات التي تحدث في عملة البيتكوين جعلت المتداولين يتبعون كل التقلبات التي تحدث في العملات الرقمية من صعود لبعض العملات وهبوط العملات اخرى ولكن أصبحت عملة البيتكوين تتعافى بشكل كبير.

هناك مؤشرات بأن سعرها يزيد طوال الوقت، ولكن على متداول أن يعلم أن التقلبات لازالت قائمة وأن عملة البيتكوين من الممكن أن تشهد بعض الهبوط في حالة تداول بعض العملات الأخرى من قبل المتداولين الذين يرغبون في زيادة قيمة عملات بعينها، وذلك لأن العملات الرقمية المشفرة تشهد تنافس بشكل كبير وعلى الرغم من انتعاش قيمة البيتكوين بشكل عام في الأشهر الماضية إلا أن هناك بعض العملات الأخرى التي ارتفعت.

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
تراجعت عملة لايتكوين بنسبة 10% ضمن تداول هبوطي وسط عمليات بيع قوية
التالي
هيئة الأوراق المالية تمدد مواعيد نهائية لصناديق البتكوين

اترك تعليقاً