البتكوين تنفجر، وأنباء إيجابية جديدة

البتكوين تنفجر، وأنباء إيجابية جديدة

إن الارتفاعات الأخيرة التي حدثت لعملة البيتكوين تعتبر ارتفاعات قياسية بالرغم من الاضطرابات التي تحدث إلى العملات الأخرى داخل سوق العملات الرقمية، تلك التدفقات التي تزيد من الأنباء الإيجابية والتفاؤل الذي يسيطر على المتعاملين بعملة البيتكوين.

ارتفاعات عملة البيتكوين

مع انطلاق القيمة السوقية العملات الرقمية في الساعات الأخيرة تأكد موقع فوركس صح بأن عمله البيتكوين وصلت لأعلى مستوياتها على الإطلاق ولم يعد يفصل بين ذروة العملة سوى ستة مليارات دولار فقط، والتي كان تسجيلها في 12 مايو الماضي وقد ارتفعت قيمة العملة الرقمية في السوق لمستوى كبير للغاية وصل إلى 2.533 تريليون دولار.

عملة البيتكوين تنفجر

شهدت عملة البيتكوين والعقود الآجلة لها أرتفاع كبير في أسعار العملة الأولى في العالم مع الساعات الأولى من إطلاق الصندوق الامريكي الخاص بالتداول في البورصة، وقد وصلت  العملة إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق حتى تجاوزت مستوى 64 ألف دولار والذي كانت وصلت إليه في منتصف أبريل الماضي.

تلك العملة التي ازدادت بالنسبة ثلاثة ونصف في المئة على ذلك المستوى ووصلت إلى ما يقرب من 53 في المئة من القيمة السوقية للعملات الرقمية مجتمعة يمكن أن تساعد في تحفيز العملاء على المزيد من عمليات الشراء والتي تجعلها تصل إلى 170 ألف دولار وذلك قبل نهاية العام.

بالإضافة إلى أن شراء كمية غير معلنة من البيتكوين بسعر مرتفع للغاية أدى إلى ارتفاع قيمتها السوقية بشكل كبير وهو ما قالته تشيناليسيس.

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
عاجل: البتكوين تحقق مستوى قياسي جديد
التالي
ماريا كاري تشتري بيتكوين، وتأمل في تمكين المعجبين من خلال التثقيف

اترك تعليقاً