الأسهم السعودية ترتفع بشكل طفيف في نهاية التداولات

الأسهم السعودية ترتفع

مؤشر سوق الأسهم السعودية ارتفع داخل السوق المالي السعودي بنسبة قليلة مع نهاية جلسة الثلاثاء، حيث أن المؤشر العام للأسهم السعودية ارتفع إلى حوالي 14.57 نقطة ليصل بهذا إلى مستوى 12921.74 نقطة، وبحجم تداول وصل إلى ما يزيد عن 386 مليون سهم بقيمة تقدر بحوالي 18 مليار ريال، والتي تمت عن طريق ما يقرب من حوالي 487 ألف صفقة تداول.

ونتعرف على ما يخص حركة تداول الأسهم السعودية عبر موقع فوركس صح، حيث أن نصيب الارتفاع الأكبر كان لأسهم شركات أمانة (TADAWUL:8310) للتأمين والصقر للتأمين ومعادن وبترو، ورابغ والخليجية العامة.

تداول الأن مع أفضل شركات تداول موثوقة في السعودية

p 229123f3f2

في حين كانت أسهم شركات اسمنت المدينة والمتحدة للتأمين، وأسواق عبد الله العثيم ووقت اللياقة وجدوى ريت السعودية هي الأكثر انخفاضاً بالنسبة للتداولات، وقد تراوحت نسب الانخفاض والارتفاع ما بين 5.50 % و9.92% خلال التداولات التي تمت داخل سوق الأسهم السعودية.

ومن الجانب الآخر فقد أغلق مؤشر الأسهم السعودية الموازية للتداول يوم الثلاثاء الماضي بتراجع وصل إلى نحو 38.35 نقطة ليستقر بهذا عند مستوى 22770.51 نقطة، كما أن حجم التداول وصل إلى نحو 53 مليون ريال، وايضاً بلغ عدد الأسهم المتداولة من ضمن سوق الأسهم السعودية الموازية إلى ما يزيد عن 832 ألف سهم تمت عن طريق 2089 صفقة.

المصدر

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
عاجل: انهيار مستمر.. تيرا كلاسيك تسقط بعد الإطلاق رغم دعم البورصات
التالي
أسعار النفط تعاود الصعود بعد إنهاء إغلاقات شنغهاي الصينية

اترك تعليقاً