الأسهم الإماراتية ترتفع ببداية الجلسة ودبي الإسلامي يخالف الاتجاه

الأسهم الإماراتية ترتفع

بدأت أسواق الأسهم الإماراتية جلستها ليوم الخميس على تباين، حيث أن سوق أبو ظبي ارتفع مقابل التراجع الذي حدث في سوق دبي بسبب ضغط سهم دبي الإسلامي، حيث حدث اجتذاب في السيولة للسُوقين وصلت إلى حوالي 262 مليون درهم إماراتي.

ومع بداية الساعة العاشرة صباحاً من جلسة يوم الخميس، بدء ارتفاع مؤشر سوق أبو ظبي بنسبة وصلت إلى 0.45% عند مستوى 9600 نقطة.

وسوف نتعرف عبر موقع فوركس صح على القيمة المالية للتداول في سوق أبو ظبي، حيث بلغت قيمة الأوراق المالية حوالي 184.41 مليون درهم بحجم 26.26 مليون سهم.

وقد جاء ذلك بعد تراجع الشركة العالمية القابضة بنسبة 0.53%، وهذا بالتزامن مع ارتفاع أبو ظبي الأول إلى نسبة وصلت حوالي 1.3 %، كما صعدت الدار العقارية بنسبة وصلت إلى نحو 0.23%.

حين ارتفع ألفاظبي بنسبة وصلت إلى 0.15%، وتراجعت أدنوك للتوزيع بنسبة وصلت إلى 0.24% كما تراجع أيضاً أدنوك للحفر بنحو 0.81% وتراجعت فيرتيجلوب بنسبة وصلت إلى 1.42%.

في الوقت الذي تصدرت أسهم ألفا ظبي لتصل قيمة تداولها نحو 41.42 مليون درهم، وتأتي ورائها العالمية القابضة بحوالي 29.52 مليون درهم.

تداول الأن مع أفضل شركات تداول موثوقة في السعودية

أفضل شركات تداول موثوقة في السعودية
أفضل شركات تداول موثوقة في السعودية

 في حين هبط مستوى سوق دبي المالي، ليتراجع مؤشره بنسبة وصلت إلى 0.53 % عند مستوى 3367 نقطة بسبب ضغط هبوط دبي الإسلامي الذي اتجه في عكس اتجاه صعود باقي الأسهم.

كما جاء أداء السوق بسبب ضغط هبوط دبي الإسلامي بنسبة وصلت إلى 3.71% في الوقت الذي ارتفع فيه سهم إعمار العقارية بنسبة وصلت الى نحو 0.19% حين استقر سوق دبي المالي لِمستوى وصل إلى حوالي 2.27 درهم إماراتي.

في الوقت الذي صعد فيه سهم الإمارات دبي الوطني بنسبة وصلت إلى نحو 0.34% كما صعد أيضاً إثمار بنسبة وصلت إلى حوالي 2.94%، وارتفع أيضاً الإتحاد العقارية ليصل إلى نسبة 1.89%، بينما بلغت قيمة التداول في السوق حوالي 77.66 مليون درهم إماراتي عبر 67.8 مليون سهم.

المصدر

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
“انفجار تاريخي” في أسعار النفط مع قرار بايدن
التالي
غزو روسيا لأوكرانيا: انخفاض أسعار النفط بعد دعم الإمارات لزيادة الإنتاج

اترك تعليقاً