سامسون ماو يقدم اعتمادًا جديدًا للعملات المشفرة على مستوى الدولة القومية في بيتكوين ٢٠٢٢

اعتمادًا جديدًا للعملات المشفرة

قال تام شمس يوم الجمعة الموافق 8 أبريل 2022 في تمام الساعة 12:48 صباحا في حديث له في مؤتمر بيتكوين 2022 الذي عقد في ميامي، بأن سامسون ملو، كبير مسؤولي الإستراتيجيات السابق في بلوكستريم قام بتحديد، ثلاث مناطق جديدة قضائية تقوم بتبنى اعتماد البيتكوين كعملة قانونية.

ونتعرف على أسماء تلك المناطق عبر موقع فوركس صح، حيث أنه وعلى حسب ما روى ماو، بأن المنطقة الأولى تكون جزيرة رواتان الكاريبية، والتي تعتبر جزء من هندوراس، فشركة هندوراس بروسبيرا إنك تكون هي الجهة التي قامت بتنظيم الولاية القضائية.

وقد ذكر جويل بومغار رئيس الكيان، بأن البيتكوين تعمل في بروسبيرا كعملة قانونية، مما يعني عدم وجود أي ضرائب على أرباح رأس المال للبيتكوين، ويمكن لأي أحد أن يتعامل بحرية كاملة في استخدام البيتكوين، ويمكنك دفع الرسوم والضرائب إلى الاختصاص القضائي في البيتكوين.

علاوة على ذلك فقد أعلن بومغار بأنه ابتدأ من يوم الخميس، سوف يستطيع اختصاص الشركات خارج الولايات المتحدة وبروسبيرا البلديات في هندوراس لتعويم السندات الخاصة بالبيتكوين داخل بروسبيرا. بالإضافة إلى أنه يمكن للمستثمرين المعتمدين، أي من يقيموا داخل الولايات المتحدة الأمريكية المؤهلين للحصول على صافي ثروة دخل الاستثمار المباشرة داخل شركة هندوراس بروسبيرا إنك.

تداول الأن مع أفضل شركات تداول موثوقة في السعوديةp 229123f3f2

وتأتي ثاني المناطق التي حددها الولاية القضائية التالية على حسب ما روى ماو، لجعل عملة البيتكوين قانونية هي منطقة ماديرا، حيث أن تلك المنطقة تتمتع بالحكم الذاتي داخل البرتغال، وقد قال رئيس حكومة ماديرا الإقليمية، ميغيل ألبوكيرك، بأن الأشخاص داخل ماديرا لا يخضعون للضرائب على أرباح رأس المال عند بيع وشراء البيتكوين.

فيما يروج أيضًا لِمعدل ضريبة الشركات بنسبة تصل إلى حوالي ٥٪ داخل منطقة التجارة الحرة الخاصة بها على اعتبارها واحدة من الحد الأدنى في أوروبا، وأخيرًا قامت السيناتور المكسيكية إنديرا كيمبس بطرح إمكانية تشريع البيتكوين عملة قانونية للرئيس المكسيكي، بما قد يتماشى مع الادعاءات التي طرحت سابقاً.

فقد علقت قائلة، بأن المكسيك يوجد بها نحو67 مليون شخص لا يدرجون في النظام المالي، ولذا فإن البيتكوين ستكون حلاً لهذه المشكلة، لأنه من خلال التعليم المالي والشمول المالي يمكن للأشخاص التمتع بجودة حياة أفضل.

وكانت تلك تفاصيل خبر سامسون ماو الذي يقدم اعتماد جديد للعملات المشفرة والرقمية على مستوى الدولة القومية في البيتكوين 2022، كما نتمنى أن نكون قد وفقنا في عرض المعلومات والتفاصيل الكاملة بشكل واضح ومفهوم.

المصدر

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
رموز غير قابلة للاستبدال (NFT): أصول رقمية بمبالغ مالية هائلة​​​​​​​
التالي
عملتان رقميتان سيكتسحان الكبار..يتفوقان على البيتكوين والإيثريوم

اترك تعليقاً