أي العملات الرقمية ارتفعت غير متأثرة بضغوط الفيدرالي ؟

أي العملات الرقمية ارتفعت غير متأثرة بضغوط الفيدرالي ؟

معظم أسعار العملات الرقمية تراجعت يوم الأربعاء في ظل ترقب وانتظار سوق العملات الرقمية إلى قرار البنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي بخصوص رفع الفائدة، وبهذا تكون القيمة السوقية المجمعة لكل العملات الرقمية المشفرة واصلت هبوطها إلى أن يتم كتابة التقرير بنسبة تزيد عن 3% لتبلغ 2.09 تريليون دولار.

ونتعرف على العملة التي لم يهبط سعرها من بين جميع العملات الأخرى من خلال موقع فوركس صح، حيث أن عملة دوجكوين تعتبر هي العملة الوحيدة الناجية من تلك الخسائر، فقد ارتفعت بالنسبة للعملات الرقمية الأخرى بزيادة تتجاوزت نسبتها نحو 30% بالتقريب، وتأتي هذه الضغوط التي تلاحق الأسواق من وراء التشديد النقدي.

وبالنسبة لآخر المستجدات الخاصة بالازمة الأوكرانية، فقد شهد سوق العملات الرقمية خلال الأيام الاخيرة حالة من التذبذب، مما تسبب في هبوط البيتكوين إلى مستوى جعله يقترب من 45 ألف دولار.

تداول الأن مع أفضل شركات تداول موثوقة في السعودية

أفضل شركات تداول موثوقة في السعودية
أفضل شركات تداول موثوقة في السعودية

ومن الأشياء المتوقعة خلال شهر أبريل الجاري أن يقوم بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي برفع أسعار الفائدة بنسبة تصل إلى 0.5% في محاولة منه لمواجهة هذا التضخم الذي يرتفع باستمرار، مما تسبب في ضغوط على سوق العملات المشفرة،

وقد كشفت ماري كاثرين رئيسة الأصول الرقمية في بنك الاستثمار الأمريكي جولدمان ساكس قسم إدارة الثروات الخاصة في مقابلة صحفية لها إلى أن البنك ينوي على تقديم استثماراته في عملة البيتكوين والعديد من العملات الرقمية الأخرى إلى جميع عملائه من أصحاب الثروات الكبيرة، وهذا سوف يكون خلال الربع الثاني من العام الحالي 2022.

المصدر

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
روسيا وأوكرانيا: من استفاد من العملات الرقمية في الحرب؟
التالي
عاجل: الجميع يسقط إلا عملة ماسك.. هل تبدأ رحلة الـ 1 دولار؟

اترك تعليقاً