عاجل: ارتفاع مفاجئ وقوي للعملات الرقمية

عاجل ارتفاع مفاجئ وقوي للعملات الرقمية

في ثلاثة أشهر قد ارتفعت البيتكوين ارتفاعاً كبيراً، حيث أظهر المستثمرين علامات توضح تجدد الرغبة في المجازفة بعد أسبوع من التقلبات المالية في الأسواق.

وسوف نتعرف على ارتفاع العملات الرقمية من خلال موقع فوركس صح، حديث أن أكبر عملة رقمية تسوقيه قفزت بنسبة 9.8% لتصل إلى 40573 دولار، حيث أن عملة البيتكوين لم تتجاوز منذ 15 أكتوبر 40000 دولار، كما أن الايثريوم ارتفع أيضاً ليصل إلى 11%، كما شهدت العملة الاصلية سولانا ارتفاعا ملحوظا يصل إلى 10% بعد ما تراجعت بعد اختراق مشروع وورم هول.

العملات الرقميه الكبرى بدأت ارتفاعها في التداول بين عشية وضحاها بعد أن عززت أرباح قوية من شركة أمازون دوت كوم، وحققت الثقة في أسهم التكنولوجيا، حيث أنها في الأشهر الماضية بدأت تتبعها الرموز إلى حد كبير.

كما قال المؤسس المشارك لمنصة التشفير المؤسسة FRNT Financial والرئيس التنفيذي (ستيفان أوليت) أن البيتكوين يبدو وكأنه يندمج بطريقة مشابهة للأسهم حول الوسط المتحرك لمئتي يوم. وعلى مدار اليومان الماضيان ارتبطت البيتكوين بانخفاضات الفيس بوك FB، ووفقاً لما ذكره Ouellette يوم الجمعة في ارتفاعات أرباح أمازون.

حيث قال Ouellette، بالرغم من تحركات اليوم من المنظور التقني لا أتوقع البدء في قول أي شيء نهائي إلى أن يتم حدوث اختراق نهائي لا يتجاوز 40000 دولار إلى 41.000 دولار تقريباً.

العملات الرقمية الكبيرة كانت عالقة إلى حد كبير خلال الأسبوعين الماضيين في نطاق محدود، بعد أن واجهت انخفاضات واسعة النطاق في شهر يناير، وجاء كفاحهم للانفجار مع صعوبة أسهم الأصول والنمو الأخر الذي تحمل المخاطر العالية وسط القلق الشديد من المستثمرين بخصوص تأثير الزيادات المؤكدة في أسعار الفائدة الفيدرالية والاتجاه المؤكد نحو نمو السياسة النقدية الأكثر تشددًا على مستوى العالم.

المصدر

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
عاجل: أكبر بورصة رقمية بالعالم تجمد حسابات العملاء
التالي
كيف أصبحت العملات المشفرة لاعباً مهماً في حرب أوكرانيا؟

اترك تعليقاً