عاجل: ارتفاعات عنيفة تجتاح العملات الرقمية

عاجل ارتفاعات عنيفة تجتاح العملات الرقمية

العملات الرقمية تعرضت إلى موجة من الارتفاعات الجماعية الجديدة من خلال التعاملات اليومية ليوم الثلاثاء، والتي أتت بالتزامن مع تبدد مشاعر التخوف الشديد التي سيطرت على المتعاملين.

الخوف والجشع

على الرغم من سيطرة الاتجاه العام المستمر في الهبوط على السوق الخاص بالعملات الرقمية إلا أن مؤشر الجشع والخوف سجل تحسنًا ملحوظاً في الساعات القليلة الماضية من التعاملات التي حدثت يوم الثلاثاء، والتي نتعرف عليها عبر موقع فوركس صح، حيث أن ارتفاع المؤشر وصل إلى 6 درجات من الصعود الذي وصل إلى مستوى 26 نقطة، وهذا يعني أن السوق قد تخطى نقطة التخوف الشديد.

حيث أنها لم تكن المرة الأولى في هذا الأسبوع التي ينجح فيها المؤشر في الخروج من تلك المنطقة والدخول إلى منطقة اخرى وهي منطقة الخوف أو الأمل في تحسين الأوضاع واستعادة اتجاه الصعود.

وهناك الكثير من المحللين يرون أن هذا هو الوقت المناسب لشراء الانخفاض، لأن البيتكوين تختبر مستويات 38 ألف دولار، ونجاح الثيران في دعم الأسعار الحالية قد يمهد لارتفاعات قادمة.

عاجل: مفاجأة مدوية

في الأسبوع الماضي وبالتحديد يوم 23 يناير سجل مؤشر المستويات 11 نقطة، حيث أن المؤشر سجل في يوم 8 يناير نتيجة أضعف بعشر نقاط، ويعتبر هاتين المستويين هما الأقل منذ انهيار شهر مايو في 2021.

حيث أن القراءة الحالية تشير إلى تغير المشاعر نحو اتجاه سوق الكريبتو، فقد دخل مؤشر هذا السوق داخل المنطقة التي يرى الكثير من المحللين والمتداولين أن الوقوع فيها يعني الوقوع إلى القاع، ويراهن الكثير منهم منذ أيام بعد حدوث هذا الهبوط للبِيتكوين قرب مستوياته التي تصل إلى 33 ألف دولار، حيث أن السوق بقيادة البتكوين سوف يستعد لمغامرة جديدة وارتفاعات جيدة.

عاجل: الكنز الخفي.. لن تصدق حجمه

السوق الآن

لقد ارتفعت القيمة السوقية للعملات الرقمية اثناء تلك اللحظات من تعاملات يوم الثلاثاء التي دخلت في حدود 100 مليار دولار تصاعداً من مستويات 1.66 تريليون دولار إلى 1.759 تريليون دولار.

وقد ارتفع البيتكوين الذي يعتبر أكبر العملات الرقمية إلى حوالي 4% ليصل إلى مستوى 38.5 ألف دولار بينما سجلت ارتفاعاته في خلال أسبوع لتبلغ حوالي 7.5%.

وقد أشار محلل التشفير راكيت كابيتال إلى أن البيتكوين يختبر مستويات هامة ويواجه منطقة مقاومة للمستويات تصل إلى 38.5 ألف دولار، حيث أنه يحتاج إلى الإغلاق قرابة هذه المستويات لتأكيد إتجاه الصعود.

عاجل: إعلان حالة طوارئ

العملات البديلة

ارتفع ايثريوم أثناء تلك اللحظات بأكثر من 9% وصولا إلى أعلى مستويات 2.74 ألف دولار بينما توسعت مكاسبه الأسبوعية إلى 16%.

وازدادت البينانس كوين إلى 3% لتصل إلى مستوى 382 دولار، حيث أنها ارتفعت في أسبوع إلى نحو 7%، وازدادت كاردانو إلى 4% لكنها ارتفعت خلال أسبوع لتصل إلى 5%.

ولكن سولانا سجلت ارتفاعات قوية لأكثر من 17% وصولا بمستويات 105.7 دولار، ولكنها ارتفعت في أسبوع لتصل إلى حدود 20%.

عاجل: ارتفاع هائل .. بالقوة

ارتفع الريبل من 6% إلى 0.61 دولار، بينما ارتفع تيرا لونا LUNA/USD لأكثر من 19% ليصل إلى مستويات 53 دولار، وزاد بولكا 12% ليصل إلى مستويات تقترب إلى 20 دولار.

بينما ارتفع الدوج كوين 5% وافلانش إلى Avalanche 7%، كما زادت بوليجون ماتيك إلى MATIC/USD 7%، وارتفعت شيبا اينو إلى حوالي 6%.

المصدر

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
عاجل: هبوط عنيف للعملات الرقمية..وأسباب ترشح المزيد من الانهيار
التالي
عاجل: أكبر بورصة رقمية بالعالم تجمد حسابات العملاء

اترك تعليقاً