إيثريوم وبتكوين.. من هو الخاسر الأكبر؟

إيثريوم وبتكوين.. من هو الخاسر الأكبر؟

تعرف عملة البيتكوين وعملة الاثريوم من أشهر العملات الرقمية التي يقوم الكثيرون باستخدامها والتي يتابعون الإيجابيات والسلبيات في عمليات التداول على تلك العمليات.

عملات تأثرت في الأيام الأخيرة

إن عملة الاثريوم واحدة من العمليات التي تأثرت بشكل سلبي بعد القرارات التي قامت الصين باتخاذها وهي حملة واسعة ضد العملات الرقمية والتي اعتبرتها بشكل عام عمليات غير قانونية لا يمكن التعامل بها.

جاء ذلك بعد بيان بنك الشعب الصيني وهو واحد من البنوك الهامة للغاية على موقع الإنترنت بالإعلان يوم الجمعة طبقا لما قاله موقع فوركس صح بأنه لا يمكن لأي مؤسسة مالية أو مؤسسة دفع غير مصرفية تقوم بتقديم خدمات للأنشطة والعمليات التي تتعلق بالعملات الافتراضية.

قد أكد أن تلك الخدمات التي يتم عملها عن طريق العملات الرقمية المشفرة عن طريق الإنترنت للمقيمين داخل الصين والتي تقوم بتقديمها بعض البورصات الخارجية هي أنشطة مالية غير قانونية داخل البلد.

ذلك القرار الذي أدى إلى إنخفاض التداول بشكل كبير بعملة الاثريوم والذي جعل طلبات الشراء تقل نسبة ملحوظة مقارنة بأسعار البيع والذي وصل إلى 3346 دولار وهو مقابل تداول يوم واحد وانخفض بطريقة كبيرة للغاية بعد القرارات حتى وصل إلى 2651 دولار، وذلك بعد الاضطرابات التي شهدتها الصين داخل أسواق العملات الرقمية المشفرة.

أنخفضت أيضًا عملة البيتكوين بسبب تلك القرارات في الأسبوع الأخير وذلك بعدما قام بعض المتداولين بالتخلص من كل الأصول الرقمية الموجودة والتي تساعد في تحقيق الأرباح على المدى البعيد حتى لا يتعرضون إلى خسارة كبيرة.

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
مونو إكس تجمع ٥ ملايين دولار لإطلاق مجمعات سيولة أحادية التوكن
التالي
عاجل: عملة رقمية تنطلق بأكثر من 10% بعد أنباء إيجابية

اترك تعليقاً