إليكم العملات الرقمية التي يفضلها “أثرياء العالم”

العملات الرقمية التي يفضلها أثرياء العالم

تشهد العملات الرقمية إزدهار كبير في الفترات الأخيرة وخاصة عملة البيتكوين، والايثيريوم، وكاردانو، وغيرهم من العملات الشهيرة الأخرى، مما جعل الاهتمام بهم في تزايد مستمر خصوصا في أسواق المال التي تتيح العقود الآجلة إلى عقود بيتكوين.

وفي إطار ذلك قامت مؤسسة فيديليتي بعمل إستبيان ل 1100 متداول داخل الولايات المتحدة الأمريكية، وأوروبا، وآسيا، وشارك في هذا نخبة من الخبراء، وكبار مستثمرين الأسواق المالية، والمستشارين الماليين، والمكاتب العائلية، وصناديق رأس المال الاستثماري، وصناديق التحوط للعملات الرقمية، وصناديق التحوط التقليدية، بالإضافة إلى صناديق المؤسسات.

وحسب ما جاءت نتيجة الاستبيان أن 52٪ من المستثمرين قاموا بالاستثمار في الأصول الرقمية بمختلف أنواعها في جميع دول العالم، وذلك وفقًا لمزود الخدمات المالية وحسب ما ذكر موقع فوركس صح أن آسيا جاءت في مقدمة دول العالم حيث قام عدد كبير من سكانها بالاستثمار في الأصول الرقمية بنسبة تخطت 71٪.

بينما بلغت نسبة الاستثمار في أوروبا 56٪، وفي الولايات المتحدة الأمريكية 33٪، وذلك في سنة 2020 تم طرح 27٪ من المستثمرين في الولايات المتحدة الأمريكية استمروا بالعملات الرقمية، كما وضحت إدارة فيديليتي أن معظم المستثمرين في الولايات المتحدة الأمريكية يفضلون الاستثمار في منتجات الأصول الرقمية عن تداول العملة الرقمية بصورة مباشرة.

بينما في عام 2021 قام 18٪ من المستثمرين في الولايات المتحدة بشراء الأصول الرقمية وذلك بعد ارتفاع النسبة عن العام الماضي، وايضاً 14٪ من المتداولين في أمريكا استمروا في الأصول الرقمية، وذكر الخبراء أن أكثر من 70٪ من المتداولين يفضلوا الأصول الرقمية.

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
اختراق لوحة إطلاق توكن سوشي سواب، ميسو، مقابل ٣ ملايين دولار
التالي
عاجل: شراكة بين جولدمان ساكس وهذه العملة الرقمية، هل تنطلق؟

اترك تعليقاً