أنباء سارة من فيزا للعملات الرقمية

أنباء سارة من فيزا للعملات الرقمية

يتضح أن قيام المؤسسات الكبرى بتبني التشفير لا يمكن أن يتوقف عند حدود العملات الرقمية المشفرة، حيث أن ذكر موقع فوركس صح فيما يخص الرموز الغير قابلة للاستخدام انها واقع ملموس في عالم تكنولوجيا البلوك تشين، بالإضافة إلى انضمام فيزا إلى NFT الشهير عن طريق اول عملية شراء.

بينما الرمز الغير قابل للاستبدال هو نوع من ضمن أنواع الرموز المميزة التي تقتصر على خاصية بلوك تشين للتشفير والربط بالأصل الرقمي مثل أعمال الفن الرقمية، أو أعمال الموسيقي، ومقاطع الفيديو، كما أنه من غير الممكن إنتاج أي مثيل لهم ويشبه في ذلك المقتنيات عالية القيمة.

وأوضح مصدر أن Visa قد قامت بشراء واحدة من CryptoPunk NFTs الشهيرة، وقامت فيزا بدفع 150 ألف دولار أمريكي على CryptoPunk 7610 الرقمي، والجدير بالذكر أن Visa لم تدفع بشكل مباشر ولكن تم تنفيذ العملة بالاشتراك مع Anchorage، وخلال الصفقة أصبح ايضاً Anchorage هو أول بنك أمريكي على الإطلاق يحتفظ بفن NFT.

كما أن CryptoPunk هي عبارة عن مجموعة استثمارات NFT مختلفة من نوعها، حيث بلغ إجمالي المبيعات 752 مليون دولار أمريكي إلى الان.

كما ذكر رئيس التشفير في Visa يدعي كوي شيفيلد أن NFts ستتميز بدور هام في المستقبل عن طريق البيع بالتجزئة، ووسائل التواصل الاجتماعي، والتجارة وكل ذلك من أجل مساعدة العملاء وتقديم أفضل الخدمات لهم.

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
هل تحل العملات الرقمية محل التقليدية؟
التالي
ملياردير العملات: لست منزعجا من الخسائر

اترك تعليقاً