أنباء سارة للعملات الرقمية: 120 مليار دولار مكاسب في ساعات

سارة للعملات الرقمية 120 مليار دولار مكاسب في ساعات

صرح مصدر للأخبار عن اخبار سارة بشأن العملات الرقمية وما حققته من أرباح ضخمة في ساعات، لتعود إلى الساحة بعد الخسائر التي حلت بها في الفترات الأخيرة نظراً للظروف الطارئة في جميع دول العالم، ويبدو أن عائدة بقوة حيث أن القيمة السوقية للعملات الرقمية تضاعف حتى وصل إلى ما يقرب من 120 مليار دولار أمريكي في ساعات قليلة.

وبعدها شهدت عدة تغيرات حتى ارتفعت القيمة السوقية لها لتصل إلى 2.117 تريليون دولار خلال ساعات النهار من يوم الخميس وكان هذا الحدث مرتبط بدخول دولة جديدة وتبنيها للعملات الرقمية بشكل قانوني ويذكر موقع فوركس صح أنها دولة أوكرانيا حتى تكون من أولى الدول الأوروبية التي خططت للتعامل بالعملات الرقمية.

كما تبين أن عملة البيتكوين خلال الساعات الماضية وصلت إلى مستوى 46 ألف دولار أمريكي، مع ارتفاع يقدر بنسبة 1.5٪، على الرغم من أنها وصلت اليوم إلى ما يقرب من 47 ألف دولار أمريكي، بينما في الوقت ذاته ارتفعت عملة الايثيريوم بما يقرب من 5٪ وبذلك ترتفع القيمة السوقية لها حتى تصل إلى 408 مليار دولار أمريكي، كما أن سعر عملة الايثيريوم بلغ حوالي 3.475 ألف دولار أمريكي.

وجاءت كاردانو حتى تنضم إليهم وشهدت عدة تحديثات في يوم الأحد وهما تحديث الونزو بنسبة أكثر من 8٪ وبذلك تكون وصلت إلى 2.5 دولار أمريكي حتى تجاوزت قيمتها السوقية 81 مليار دولار أمريكي.

وارتفعت كاردانو التي تترقب تحديث هام الأحد المقبل، تحديث ألونزو، بأكثر من 8% لتصل إلى مستويات 2.5 دولار، بينما تجاوزت قيمتها السوقية 81 مليار دولار.

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
بارتفاع بين 500% و2680%، هذه العملات الرقمية تتفوق على السوق
التالي
بلوكستريم وماكوير غروب تطلقان برنامجًا تجريبيًا لتعدين بيتكوين

اترك تعليقاً