أنباء إيجابية… منصة تداول شهيرة تضيف ميزة تداول العملات الرقمية

أنباء إيجابية... منصة تداول شهيرة تضيف ميزة تداول العملات الرقمية

قام عدد من صفحات الاخبار بنقل نبأ عن منصة تداول شهيرة تضيف ميزة تداول العملات الرقمية، وتم وضع تطبيق جديد لتداول الأسهم على إطلاق تداول العملات الرقمية المشفرة لجميع المستخدمين معادا الذين يعيشون في ولاية نيويورك.

يذكر موقع فوركس صح ان شركة بابليك دوت كوم التى تعد ضمن شركات الوساطة المالية الحديثة بالمجال ومقرها الرئيسي في ولاية نيويورك أعلنت عن العديد من الخدمات الخاصة بتداول العملات الرقمية المشفرة لجميع العملاء

حيث قامت شركة بابليك دوت كوم بالإعلان عن ذلك يوم الخميس وأضافت بأن جميع المستخدمين يسمح لهم بالتداول وتخزين جميع العملات الرقمية المشفرة فى ذات التطبيق الذي يتم استخدامه لأجل إدارة محافظ الأوراق المالية الخاصة بهم.

إلى جانب ذلك ذكرت الشركة انها سوف تقوم بتوفير ميزة تداول العملات الرقمية الجديدة للعملاء ولكن بشكل تدريجى في خلال عدة أسابيع، وسوف يتم اعتبارها كجزء من خدمة تداول العملات الرقمية المشفرة، كما أن شركة بابليك دوت كوم تقدم دعم بيتكوين (BTC) وإيثريوم (ETH) ودوجكوين (DOGE).

ويوجد بها كافة العملات الرقمية المشفرة الأخرى المعروضة كاردانو (ADA) ولايتكوين (LTC) وبيتكوين كاش (BCH).

تُكمل ستيلر (XLM) وزي كاش (ZEC) وإيثريوم كلاسيك (ETC) وداش (DASH) القائمة المكونة من ١٠ عملات مشفرة سيتم تقديمها من قبل شركة بابليك دوت كوم مع ميزة تداول العملات الرقمية العامة بالإضافة إلى أبيكس كريبتو حيث انه لا يحمل رخصة بيتلايسنس في نيويورك وبناءً على ذلك لن يكون متاح للأشخاص المقيمين في ولاية نيويورك.

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
كومباوند يوافق بالإجماع على اقتراح إصلاح الخلل
التالي
لماذا قد يتحطم البتكوين خلال 7 أيام؟

اترك تعليقاً