عاجل: أكبر بورصة رقمية بالعالم تحصل على رخصة من دولة خليجية

عاجل: أكبر بورصة رقمية بالعالم تحصل على رخصة من دولة خليجية

أكبر بورصة رقمية في العالم أعلنت عن حصولها على رخصة من مصرف البحرين المركزي في خدمة تداول الأصول الرقمية، وقد ذكرت بينانس في بيان لها بأن تلك الموافقة تشكل نقلة مميزة في مسيرة بينانس.

وهذا على اعتبار أنه أول مزود حصل منه على رخصة لخدمات أصول التشفير داخل منطقة دول التعاون الخليجية، كما قال الرئيس التنفيذي لبينانس ومؤسسة تشانغبينغ زاو، بأن الرخصة التي تم منحها لِشركته في البحرين تعد علامة فارقة في مسيرتنا، لكي نكون منظمين و مرخصين بشكل كامل على مستوى العالم.

وسوف نتعرف على ما تتيحه رخصة أصول التشفير لبينانس عبر موقع فوركس صح، حيث أن هذه الرخصة تتيح القيام بتوفير خدمات الرعاية والوصاية وتداول الأصول الرقمية وإدارة المحافظ للعملاء وذلك يكون تحت الإشراف من المشرعين في مملكة البحرين.

كما قال محافظ مصرف البحرين المركزي رشيد المعراج بأن تطوير التشريعات المتوافقة مع جميع التوجهات العالمية لكافة الخدمات المالية يعتبر أحد أهم أهداف مصرف البحرين المركزي.

كما أضاف المعراج في حديثه قائلا، بأننا سوف نستمر في العمل مع قيادات الصناعة وشركائنا مثل، بينانس عن طريق تطوير التشريعات التي تدعم الابتكار، كما أننا نفضل الممارسات في القطاع.

تداول الأن مع أفضل شركات تداول موثوقة في السعودية

شركات تداول مرخصة

كما ذكر الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية خالد حميدان في البحرين قائلاً لقد ساهم فريق البحرين في تأسيس بنية تحتية ذات مصاف عالمي تدعم النمو السريع لصناعة التشفير وسلاسل الكتل الرقمية البلوكتشين وهذا عن طريق وجود التشريعات القوية.

وأضاف خالد حميدان في حديثه بأنه سيُعزز التعاون مع القيادات الصناعية مثل،”بينانس” حيث أن مهمتنا هي تطوير مكانة مملكة البحرين لتكون مركز رائد في تلك الصناعة.

كما أن بينانس تسعى للحصول على نفس الترخيص من دولة الإمارات العربية المتحدة، وهذا بعد القرار التي اتخذته إمارة دبي في الأسبوع الماضي والذي يخص قانون تنظيم الأصول الرقمية.

المصدر

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
الروس يقبلون على تسييل عملات رقمية في الإمارات بحثا عن ملاذ آمن
التالي
أسعار النفط تقفز أكثر من 4 دولارات جراء “صمود” أوكرانيا وقلة المعروض

اترك تعليقاً